المحترفون فى مهمة إسعاد المصريين اليوم.. محمد صلاح يسعى لمواصلة التألق مع ليفربول أمام بيرنلى.. حجازى يواجه وستهام.. رمضان صبحى يبحث عن الانتصار الثانى فى البريميرليج.. وتريزيجيه يصطدم بجالطة سراى بتركيا

السبت، 16 سبتمبر 2017 11:30 ص
المحترفون فى مهمة إسعاد المصريين اليوم.. محمد صلاح يسعى لمواصلة التألق مع ليفربول أمام بيرنلى.. حجازى يواجه وستهام.. رمضان صبحى يبحث عن الانتصار الثانى فى البريميرليج.. وتريزيجيه يصطدم بجالطة سراى بتركيا مصطفى فتحى وتريزيجيه ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون سفراء الكرة المصرية على موعد اليوم، السبت، مع مغامرة جديدة بمختلف ملاعب العالم، فى ظل توالى المباريات بمختلف المسابقات المحلية والقارية، وهو ما نستعرضه سوياً خلال السطور التالية..

محمد صلاح فى مهمة جديدة مع ليفربول

يخوض محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، اختباراً جديداً مع فريق ليفربول أمام بيرنلى، فى المباراة التى تجمعهما فى الرابعة عصر اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويسعى ليفربول لمصالحة جماهيره الغاضبة عقب الهزيمة القاسية فى الجولة الماضية أمام مانشستر سيتى بخماسية نظيفة، والتعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع إشبيلية الإسبانى بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتعقد جماهير ليفربول الآمال على النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات للدخول مبكراً فى دائرة المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، فى ظل غياب المهاجم السنغالى ساديو مانى للإيقاف بعد طرده فى مباراة مانشستر سيتى إثر تدخله العنيف مع حارس الفريق السماوى ايدرسون.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول، وتم اختياره أفضل لاعب فى الفريق عن شهر أغسطس الماضى، كما حصل على لقب أفضل لاعب فى الفريق بمباراة إشبيلية الإسبانى، فيما سجل 4 أهداف وصنع "هدفين" فى 7 مباريات رسمية خاضها مع الفريق.

كما حصل محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى الجولة الأولى لدور المجموعات على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى.

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 7 نقاط، قبل انطلاق منافسات الجولة الخامسة، خلف بيرنلى صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

 

أحمد حجازى يواجه وستهام يونايتد

يسعى أحمد حجازى لقيادة وست بروميتش ألبيون لاستعادة نغمة الانتصارات، عندما يلتقى على ملعب "ذا هاوثورنس" فى الرابعة عصر اليوم، السبت، مع وستهام يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط، علماً بأن الفريق حصد نقطة واحدة فى المباراتين الماضيتين إثر تعادله مع ستوك سيتى قبل أن يخسر أمام برايتون بعد انطلاقة مثالية بمسابقة الدورى الإنجليزى.

فى حين يسعى وستهام يونايتد لاستمرار صحوته بتحقيق الفوز الثانى على التوالى، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على هيدرسفيلد تاون، علماً بأن "الهامرز" خسر مبارياته الثلاثة فى البطولة.

رمضان صبحى ضيفاً على نيوكاسل مع ستوك سيتى

يحل فريق ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحى، ضيفاً على نيوكاسل يونايتد فى الرابعة عصر اليوم بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 ويسعى ستوك سيتى لتحقيق فوزه الثانى فى المسابقة بعدما حقق انتصاراً وحيداً على أرسنال بهدف دون مقابل، وتبدو مهمة ستوك سيتى، صاحب المركز الثانى عشر قبل إنطلاق منافسات الجولة الخامسة برصيد 5 نقاط، فى حصد النقاط الثلاث على حساب نيوكاسل يونايتد "صعبة"، لاسيما أن الأخير يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تذوق طعم الانتصار فى المباراتين الماضيتين على وستهام يونايتد وسوانزى سيتى ليحصد 6 نقاط ليرتقى إلى المركز العاشر بعد بداية مخيبة للآمال للفريق العائد إلى دورى الأضواء.

أحمد المحمدى فى اختبار جديد مع أستون فيلا

يسعى فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، لوضع حد لسلسلة النتائج المخيبة للآمال التى حققها طوال الفترة الماضية بمسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب"، عندما يحل ضيفاً على بارنسلى فى السادسة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة.

ويحتل أستون فيلا الذى حقق فوزاً وحيداً فى 7 مباريات بمسابقة الدورى المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، خلف بارنسلى صاحب المركز الخامس عشر بفارق الأهداف.

وسيكون ستيف بروس، المدير الفنى لنادى أستون فيلا، مطالباً بقيادة فريق أحمد المحمدى لتحقيق الفوز لتجنب خطر الإقالة من منصبه، فى ظل النتائج الهزيلة للفريق، الذى يحلم بالعودة للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تريزيجيه يسعى لمواصلة التألق مع قاسم باشا
 

يخوض اللاعب المصرى محمود تريزيجيه اختباراً صعباً مع قاسم باشا، الذى يحل ضيفاً فى السابعة مساء اليوم على جالطة سراى بملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على بشكتاش صاحب الوصافة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

محمود تريزيجيه يسعى لمواصلة تألقه مع قاسم باشا الذى انتقل إليه هذا الصيف قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وعلى الرغم من تخوفات بعض الجماهير من خطوة تريزيجيه الغريبة فى الصيف الماضى بتحويل وجهته من بلجيكا إلى فريق تركى مغمور بالنسبة للكثيرين، إلا أن جناح المنتخب الوطنى أثبت أنه على حق عندما قال إنه ذاهب إلى هناك للبحث عن التألق وتقديم نفسه من جديد، بعدما فشل فى حجز مكان بتشكيل أندرلخت.

وسجل تريزيجيه 3 أهداف من أصل 9 سجلها فريقه بالكامل فى 4 مباريات خاضها هذا الموسم بالدورى التركى، لينضم إلى سباق المنافسة على جائزة هداف المسابقة، وجاء آخرها فى الجولة الماضية أمام ملطية سبور.

عصام الحضرى فى مهمة ثأرية مع التعاون السعودي
 

يلتقى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، السبت، فريق الفيحاء مع التعاون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى، بملعب "الملك سلمان"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويحتل التعاون المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 3 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل الفيحاء الصاعد حديثاً لدورى الأضواء المركز الثالث عشر دون رصيد من النقاط.

ويسعى التعاون لتحقيق فوزه الثانى فى مسابقة الدورى السعودى وتعميق جراح الفيحاء لمواصلة البقاء ضمن أندية المقدمة.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة عصام الحضرى حارس منتخب مصر فيما تحوم الشكوك حول مشاركة مصطفى فتحى كونه لا يزال عائداً من الإصابة، والتى أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة