بالفيديو.. لن تصدق ما يفعله هالك فى الدوري الصيني!

السبت، 16 سبتمبر 2017 11:52 م
بالفيديو.. لن تصدق ما يفعله هالك فى الدوري الصيني! هالك نجم شنجهاي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق شنجهاى الصيني فوزا كبيرا على نظيره شنجهاي شينوا 6-1، فى قمة مباريات الجولة الـ25 من الدوري الصيني، إذ يمتلك كل فريق من الثنائى العديد من الأسماء اللامعة مثل البرازيلي هالك والأرجنتيني كارلوس تيفيز.

 

شوط أول ينتهي سلبيا بين الفريقين، ليفرض النجم البرازيلي هالك نفسه بقوة ويشترك فى 5 أهداف لفريقه خلال 19 دقيقة فقط وتحديدا من الدقيقة 56 حتى 75، خلال المباراة التى انتهت بين الفريق بفوز رفاق هالك 6-1.

 

تقدم هالك فى الدقيقة 56 من قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء، بعدها بدقيقتين صنع الهدف الثاني بعد هجمة عنترية ومراوغة أكثر لاعب من الجهة اليسرى.

 

دقيقتان أخرتان يصنع هالك خلالهما هدفا ثالثا من تمريرة سحرية لزميله داخل منطقة الجزاء، قبل أن يقلص النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب أعلى أجر فى الدوري الصيني الفارق لشينجهاي شينوا بالدقيقة 61.

 

ثم عاد هالك فى الدقيقة 63 ليمرر كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليأتى الهدف الرابع لشينجهاى، قبل أن يسجل هدفا على طريقته الخاصة وهو الأفضل فى المباراة عند الدقيقة 75، أما الهدف الأخير فلم يشترك فيه.

 

ورغم أن شنجهاي هو الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف فى دوري السوبر الصيني برصيد 61 هدفا، إلا أنه يحل ثانيا فى جدول الترتيب برص يد 51 نقطة خلف جوانجزوا إيفرجراند المتصدر برصيد 56 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة