حبس عاطل سرق مشغولات فضية من فيلا محامى بالتبين 4 أيام على ذمة التحقيق

السبت، 16 سبتمبر 2017 11:49 ص
حبس عاطل سرق مشغولات فضية من فيلا محامى بالتبين 4 أيام على ذمة التحقيق مشغولات ذهبية - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة 15 مايو والتبين، بحبس عاطل قبض عليه أثناء بيعه كمية من المشغولات الفضية والأجهزة الكهربائية بأحد المحال بمنطقة التبين، بعدما تبين أنه وراء سرقتها من فيلا محامى بالمنطقة، 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة التبين، معلومات من أحد أصحاب المحلات بمنطقة مساكن الصلب القديمة، مفادها عرض أحد الأشخاص لكمية من المشغولات الفضية والإكسسوارات والأجهزة الكهربائية، للبيع بثمن بخث لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.
 
 
ومن خلال التحريات توصلت لمرتكب الواقعة، وانتقل رجال مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه "محمد ب م" 18 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى القضية رقم 585 لسنة 2017م التبين "سرقة"، وضبط بحوزته جهاز لاب توب، وكاميرا ماركة كوبك، و2 ساعة يد، وبعض المشغولات الفضية والإكسسوارات، ومبلغ 230 جنيها.
 
 
وبمناقشته عن مصدر تلك المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل مسكن "أحمد ع ى" 45 سنة، محامى، مقيم بفيلا بمساكن الصلب القديمة بأسلوب "التسلق"، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وأضاف بأنه كان فى طريقه للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1235 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة