أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن انتهاء عقوبته المحلية وعودته لليجا

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:49 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن انتهاء عقوبته المحلية وعودته لليجا كريستيانو رونالدو بعد طرده من لقاء السوبر
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت اليوم عقوبة إيقاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى لمدة خمس مباريات محلية، وذلك بعد فوز فريقه على مضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنويتا"، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني. 
 

انتهاء عقوبة إيقاف كريستيانو رونالدو

 
كان رونالدو تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات محلية، بعد دفعه للحكم ريكاردو دى بورجوس، خلال مباراة الذهاب فى كأس السوبر الإسبانى أمام برشلونة، فى 13 أغسطس الماضى، وذلك اعتراضاً منه على قرار الحكم بطرده من اللقاء، لحصوله على الإنذار الثانى، بسبب تحايله من أجل الحصول على ركلة جزاء.
 
لحظة طرد رونالدو
لحظة طرد كريستيانو رونالدو
 
رونالدو توجه غاضباً نحو الحكم وقام بدفعه من الخلف، عقب رؤيته للبطاقة الحمراء والحكم يلوح بها، ليخرج الأخير ويكتب ما حدث فى تقرير المباراة، ومن ثم قررت لجنة العقوبات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقاف النجم البرتغالى خمس مباريات. 
 
 

كريستيانو رونالدو غاب عن أول 4 مباريات فى الليجا

 
وتعرض رونالدو للإيقاف خلال مباراة الإياب فى كأس السوبر أمام برشلونة، ثم غاب عن أول 4 مباريات لريال مدريد فى الليجا، أمام ديبورتيفو لاكورونيا، فالنسيا، ليفانتى وأخيراً أمام ريال سوسيداد الليلة. 
 
دهشة كريستيانو رونالدو من قرار طرده
دهشة كريستيانو رونالدو من قرار طرده
 

كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة بيتيس

 
وأصبح رونالدو مستعداً لخوض أول مباراة له فى الموسم الجديد من الدوري الإسبانى، يوم الأربعاء المقبل، عندما يستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فريق ريال بيتيس، ضمن الجولة الخامسة من الموسم.
 

كريستيانو رونالدو يحظى بتكريم سبورتنج لشبونة

 
النجم البرتغالى حظى بالتكريم من قِبل فريقه الأسبق سبورتنج لشبونة، الذى نشأ بين صفوفه، حيث أنه تواجد فى المدرجات برفقة صديقته جورجينا رودريجيز، ليتابع مباراة سبورتنج أمام تونديلا التى أقيمت بالجولة السادسة من الدوري البرتغالي، وانتهت بفوز الأول 2 / 0 ، حيث تم تكريم رونالدو عقب اللقاء.
 
كريستيانو رونالدو وصديقته فى المدرجات
كريستيانو رونالدو وصديقته فى المدرجات
كريستيانو رونالدو ورئيس سبورتنج لشبونة
كريستيانو رونالدو ورئيس سبورتنج لشبونة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة