أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. افتتاح فرع جديد لشركة باتا وخطة لاستغلال 22 فرعًا مغلقًا

الأحد، 17 سبتمبر 2017 02:30 م
بالصور.. افتتاح فرع جديد لشركة باتا وخطة لاستغلال 22 فرعًا مغلقًا افتتاح فرع شركة "باتا" بالإسكندرية
الإسكندرية - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السفير ياسر النجار، رئيس الشركة القابضة الكيماوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن أن شعار العام المالى الجارى 2017-2018 هو تطوير وإعادة الهيكلة الشركات التابعة التى غابت عنها التطوير، وضخ الاستثمارات والتكنولوجيا الحديثة منذ نحو 30 عامًا .

 

وشدد النجار، على هامش جولات مكثفة لتفقد شركات "مطابع محرم" و"مصر للصناعات الكيماوية "وكذلك "باتا للأحذية" بمحافظة الإسكندرية، على أن العبرة ليست بضخ الاستثمارات وحسب ولكن النتائج المحققة على أرض الواقع، بناء على دراسات الجدوى الفنية والمالية والاقتصادية مسبقا
.
 
IMG_20170916_162454
 
فرع شركة "باتا" الجديد
 
وزار النجار معارض ومصانع شركة "باتا للأحذية"، وافتتح فرع ومنفذ بيع تابع للشركة بمنطقة القبارى بالإسكندرية بعد التطوير، ومطالبًا مجلس إدارة "باتا للأحذية" برئاسة شكرى حماد، بضرورة تعظيم الموارد وتحسين جودة المنتج لضمان المنافسة فى السوق، لافتًا إلى أن تحرير سعر الصرف جعل من أسعار منتجات شركة باتا تنافسية، لذلك لابد من الاستفادة من ذلك وأيضا من خلال التخصص والتصنيع للغير.
 
 
وأشار رئيس الشركة القابضة الكيماوية، إلى أن الاستراتيجية الجديدة للتطوير لا تعتمد فقط على فتح فروع بنفقات استثمارية ضخمة، ولكن الاعتماد أساسى هو التوسع فى التوزيع لمنتجات تنافسية والاستفادة من امكانيات السوق المصرية الكبيرة.
 
IMG_20170916_165606
 
افتتاح فرع الشركة الجديد
 

من جانبه استعرض شكرى حماد، رئيس شركة باتا للأحذية، اعتماد الشركة خطة للتطوير ترتكز على تطوير منظومة العمل واستغلال كافة الفروع خاصة فى ظل وجود فروع لا تبيع مما تعد عبئا.

 

 وحول الفروع غير المستغلة كشف حماد أن هناك 22 فرعا بعضها محل نزاع قانونى وجارى استغلال بعضها بعد انتهاء التسويات القضائية، لافتًا إلى أن الشركة تسعى إلى زيادة إنتاجها من أحذية السيفتى إلى نحو 500 ألف حذاء سنويا مقارنة بـ400 ألف حذاء حاليا مما ينعكس على إيرادات باتا.

 

جدير بالذكر أن شركة باتا تحولت من الخسارة إلى تحقيق أرباح منذ العام الماضى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة