حسام البدرى: طالبت إدارة الأهلى بالاحتجاج ضد حكم مباراة الترجى

الأحد، 17 سبتمبر 2017 03:53 م
حسام البدرى: طالبت إدارة الأهلى بالاحتجاج ضد حكم مباراة الترجى حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام البدري المدير الفني للأهلى، ثقته الشديدة فى طموح ورغبة لاعبيه فى التأهل إلى دور الأربعة لبطولة دورى الأبطال الإفريقي أمام الترجى التونسى حين يلتقى الفريقان يوم السبت المقبل فى إياب دور الثمانية بملعب رادس، بعدما انتهت مباراة الذهاب أمس ببرج العرب بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.

وقال البدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الأهلى كان الأفضل والأخطر أمس وقدّم مباراة جيدة أمام الترجى وأن النتيجة التى خرجت بها هذه المواجهة عكس أداء الفريق الأحمر تماما.

وكشف البدرى عن أنه طلب من إدارة الأهلى بشكل واضح وصريح بضرورة الاعتراض لدى الاتحاد الإفريقى علي الحكم السنغالى مالانج الذى أدار مباراة الترجى أمس لتحامله على القلعة الحمراء بشكل غريب وتغاضيه عن أكثر من خطأ لصالح الأهلى كان كفيلا بفوز الفريق والإقتراب من التأهل لدور الأربعة.

وتابع المدير الفني :" للأسف الشديد كرة القدم لم تعد تخضع للمعايير والمستويات الفنية، ونتائج المباريات أيضا أصبحت لا تعتمد أحيانا على إمكانات الفرق،هناك أسباب غير طبيعية تلعب دورا بازرا في خسارة أو فوز أى فريق، أتمنى أن يرتقى التحكيم في القارة السمراء وتكون هناك عدالة داخل المستطيل الأخضر وحّكام أيضا على قدر الحدث".

وأكمل: "السنغالي مالانج ارتكب أخطاء فادحة في مباراة الأمس، وتحّكم في سير اللقاء بطريقة غريبة،تلقيت اتصالات هاتفية من أصدقائي الأهلاوية عقب المباراة وأعربوا جميعهم عن استيائهم الشديد من الأداء التحكيمي بعد ان تم حرمان الأهلى من فوز مستحق".

وأنهى حديثه قائلا: "علينا الآن التركيز في مباراة العودة ولدينا امل وطموح فى أن يكون التوفيق حليفنا، أتمني ان تكون هناك عدالة تحكيمية وألا تتكرر أخطاء قُضاة الملاعب مرة أخرى، يجب أن يعلم جمهور الأهلى أن الأمل مازال موجودا ولدينا الخبرات والطموح التي ترجّح كفتنا في التأهل للمربع الذهبي وسنذهب لتونس من أجل الصعود فقط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة