أكرم القصاص - علا الشافعي

كلاكيت ثالث مرة.. مدرس يتبرأ من الجماعة بلافتة" لا للإهاب لا للإخوان" بالغربية

الأحد، 17 سبتمبر 2017 05:10 م
كلاكيت ثالث مرة.. مدرس يتبرأ من الجماعة بلافتة" لا للإهاب لا للإخوان" بالغربية لافتة الاخوانى المنشق
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدرس لغة عربية بمدرسة مسجد وصيف الإعدادية بمركز زفتى بمحافظة الغربية عن براءته من جماعة الإخوان الإرهابية وحزب الحرية والعدالة الجناح السياسى للجماعة الإرهابية، وأعلن عودته إلى رشده وصوابه من جراء انتمائه لهذه الجماعة التى استبدلت أفكارها بدلا من السلمية إلى العنف والإرهاب.

فى الوقت الذى كانت قيادات الجماعة تحاول أن تقنع الشباب والمواطنين بأهمية فكر الجماعة وأهدافها إلا انه بعد فض اعتصام رابعة العدوية المسلح ، اقتنع المدرس المنشق ويدعى ياسر حسنى  أن الجماعة يقولون مالايفعلون وأنهم غرروا بالشباب والمواطنين تحت ستار الدين للانضمام إليهم والاقتناع بأفكارهم.

وأعلن المدرس انشقاقه ب​لافتتين إحداهما على واجهة المنزل والثانية على مدخل القرية من ناحية جسر البحر ، كتب فيها" لا للإرهاب لا للإخوان " وذيلها بكتابة عبارة "إخوانى سابق".

واعترف بأنه أخطأ فى حقه نفسه وحق أسرته وقريته وحق مصر واعترف بأنه واجه مشكلات نفسية وانتقادات من أنصار الجماعة الذين اتهموه بالخيانة وبيع قضية الإخوان بابتعاده عنهم، في حين لاقى استحسان وفرحة من الأهالى بعد إعلانه العودة إلى ماكان عليه فى السابق بعيدا عن سياسات الجماعة التخريبية وأفكارها الهدامة.

IMG_1251
لافتة الإخوانى المنشق
IMG_1257
لافتة الإخوانى المنشق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة