مباراة الأهلى والترجى فى عيون الصحافة التونسية.. فرحة وعتاب

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:15 ص
مباراة الأهلى والترجى فى عيون الصحافة التونسية.. فرحة وعتاب جانب من مباراة الأهلى والترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على تعادل الاهلى والترجى التونسى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما، مساء أمس، بملعب "برج العرب"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وتحدثت صحيفة "الصباح نيوز"، أن فريق الترجى قطع خطوة عملاقة نحو الصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا، بعدما حقق تعادلاً بطعم الفوز أمام الأهلى بنتيجة 2- 2، مشيرة إلى أن الترجى وضع قدماً فى المربع الذهبى قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام السبت المقبل بملعب "رادس".

وأضافت الصحيفة، أن الترجى كان قادراً على تحقيق الفوز أمام الأهلى فى مباراة أمس، لولا الخطأ الدفاعى الذى تمكن على إثره وليد آزارو من تسجيل هدف التعادل للفريق الأحمر، فيما اختارت لاعب الوسط غيلان الشعلالى أفضل لاعبى الترجى فى المباراة.

أما إذاعة "موازييك"، فوصفت تعادل الترجى خارج ملعبه مع الأهلى بـ"الثمين"، مشيرة إلى أن الترجى كان قريباً من تحقيق الفوز، لولا سوء الحظ الذى صادف فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

فى حين وصفت صحيفة "الصريح"، تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عقب نهاية المباراة بـ"المستفزة"، بعدما أكد قدرة الفريق الأحمر على خطف بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائى من ملعب "رادس"، بالإضافة إلى مطالبته للاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" بمراقبة حكم مباراة الإياب بعد الأخطاء التحكيمية التى عانى منها فريقه بموقعة "برج العرب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة