روني "وش إجرام".. عنده 3 عربيات ومش عارف يخرج من البيت

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:02 م
روني "وش إجرام".. عنده 3 عربيات ومش عارف يخرج من البيت رونى ومحمد هنيدى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخيل أن لديك أسطولاً من السيارات الفارهة التى يحلم أى شخص باقتناء واحدة منها على الأقل، ولكنك فى نفس الوقت لا تستطيع قيادة أى منها، وأنت مجبر على ذلك.. فكيف سيكون حالك وقتها. 
 
الفنان الكوميدى محمد هنيدى جسَّد هذا الموقف فى فيلم "وش إجرام" وهو يشكى حاله لرجل عجوز أثناء تجوله على البحر، حيث إن لديه 3 سيارات فارهة، ولكنه يحتار دائماً فى اختيار واحدة منهم ليتنزه بها، مما يصيبه بالملل فيقرر عدم الخروج من منزله، وطبعاً كان كل ذلك على سبيل المزاح، لأنه كان يقوم بدور شاب لا يجد عملاً من الأساس. 
 
 
ولكن ما حدث مع "طه" فى وش إجرام على سبيل المزاح، أصبح ينطبق فى الواقع على المخضرم واين روني نجم هجوم فريق إيفرتون، الذى يمتلك أسطولاً حقيقياً من السيارات الفارهة، ولكنه أصبح لا يستطيع قيادتها. 
 
رونى حُكم عليه اليوم بحرمانه من القيادة لمدة عامين بعدما ثبت قيادته وهو تحت تأثير الخمر، كما حكم عليه أيضاً بالعمل المدنى لمدة 120 ساعة على مدار 12 شهراً بدون مقابل، مما جعله لا يستطيع قيادة أى من سياراته الفارهة. 
 
ورصدت صحيفة "ليفربول إيكو" 3 سيارات يمتلكها روني، وأصبح لا يستطيع قيادتها الآن مجبراً، بسبب الحكم بحرمانه من القيادة.
 

BMW i8

السيارة التى وصل بها رونى إلى مقر إيفرتون، بعد عودته إليه من صفوف مانشستر يونايتد، وتبلغ تكلفتها 100 ألف جنيه إسترلينى، بينما تصل سرعتها إلى 155 ميلا فى الساعة، وتقطع مسافة من 0 إلى 6 ميل فى 4.4 ثوان فقط.
 
بى إم دابليو
بى إم دابليو
 

Audi Q7

السيارة التى غالباً ما كان يقودها روني أثناء تواجده فى مانشستر يونايتد، حيث تبلغ تكلفتها 50 ألف جنيه إسترلينى، وتبلغ سرعتها 144 ميلا فى الساعة.
 
أودى
أودى
 

Range Rover

السيارة التى صممت خصيصاً بناء على طلب رونى، وكانت آخر سيارة يقودها قبل حصوله على الحكم القضائى، ونظراً لأن الجولدن بوى اشتراها بمواصفات خاصة، فقد كلفته أكثر من ثمنها الحقيقى، الذى يبلغ 200 ألف جنيه إسترلينى. 
 
رانج روفر
رانج روفر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة