شركة فويث العالمية تدعو رئيس ميناء دمياط لزيارة مصانعها بألمانيا

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:35 ص
شركة فويث العالمية تدعو رئيس ميناء دمياط لزيارة مصانعها بألمانيا اللواء أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه اللواء أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط ، إلى ألمانيا بدعوة من شركة VOITH لمعاينة مصانع الشركة وخط إنتاجها المتميز بالتقنية الحديثة في بناء اللنشات المخصصة للإرشاد ومكافحة التلوث البحرى و للوقوف علي قدرتها على تدبير قطع الغيار والخدمات و الصيانة الخاصة بأسطول قاطرات الميناء.
 
كما زار صالح معمل ومحاكى القاطرات حيث تم تنفيذ عدد من المناورات على الحاسب الآلي للقاطرتين مختار و إبراهيم المملوكتين للميناء .
 
وقال ممدوح الشيطى المتحدث الإعلامي لهيئة الميناء،فى بيان له،أنه من المقرر أن يقوم صالح خلال تواجده بألمانيا بزيارة لميناء هامبورج لنقل أحدث نظم التشغيل بالميناء ، و ما توصل إليه من تطوير يمكن الإستفاده منه وتطبيقه بالموانئ المصرية بالإضافة إلى مناقشة وبحث فرص التعاون بين المينائين .
 
وأضاف الشيطى،أن مخطط الزيارة يشمل أيضا عقد إجتماع مع الخط الملاحى " هاباج – لويد " أحد الشركاء الرئيسيين بالتحالف العالمي THE ALLIANCE و ذلك لبحث ملف التسهيلات و الخدمات التي يقدمها الميناء للخط.
 
وكان ميناء دمياط قد نجح مؤخرا في إستعادة جذب هذا التحالف للتعامل معه ، و تنظيم خدمات دورية للسفن التابعة له  بعد أن قدم له الميناء حزمة من المزايا التنافسية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة