محافظ الإسكندرية يؤكد دعمه لمهرجانها السينمائى

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 04:04 م
محافظ الإسكندرية يؤكد دعمه لمهرجانها السينمائى إدارة مهرجان الإسكندرية مع المحافظ
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على دعمه للدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط التي تحمل اسم النجم حسين فهمي، موفرا كافة إمكانيات المحافظة من أجل خروج المهرجان بصورة مشرفة تليق بالعاصمة الثانية أمام العالم.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مع الكاتب الصحفى الأمير أباظة رئيس جمعيه كتاب ونقاد السينما رئيس المهرجان، والدكتور سمير فرج مدير المهرجان مدير المهرجان والكاتب الصحفى محمد يوسف أمين عام المهرجان.
 
وتم خلال الاجتماع استعراض فعاليات الدورة الـ33 والمقرر أن تبدأ فى 7 أكتوبر وتستمر حتى 12 من نفس الشهر، وعرض أسماء أهم الضيوف المشاركين من دول البحر المتوسط والندوات التى تقام على هامش الفعاليات والتى يتم من خلالها القاء الضوء على أهم القضايا الدولية والتى ساهمت السينما فى تسليط الضوء عليها  ومنها قضية  "الهجرة غير الشرعية".
 
وأشار الأمير أباظة إلى مشاركة وزارة الخارجية من خلال ممثلين رسميين من عدة دول متوسطية، وأضاف الدكتور سمير فرج أن هذة الدورة  تحتفى بمرور 75 على الحرب العالمية بعرض أفلام  تاريخية بينما أوضح الكاتب الصحفي محمد يوسف جميع استعدادات إدارة المهرجان الخاصة باستضافة الضيوف الأجانب بالمهرجان من سلم الطائرة وحتى المغادرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة