مرتضى منصور: شريف إكرامى حارس مصر وأطالب الجميع بالتوقف عن مهاجمته

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 12:24 ص
مرتضى منصور: شريف إكرامى حارس مصر وأطالب الجميع بالتوقف عن مهاجمته شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حالة الهجوم الشرسة التى تشن فى الوقت الحالى على شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، بعد الخطأ الذى ارتكبه وتمكن على إثره الفريق التونسى من تسجيل الهدف الثانى فى المباراة التى أقيمت بملعب "برج العرب" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

أضاف مرتضى خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" أن حارس المرمى مثل أى لاعب يخطئ فى بعض الأحيان ويتألق فى غيرها، ومن الوارد أن يكون شريف فقد تركيزه فى تلك اللحظة التى تسببت فى ارتكاب هذا الخطأ.

 

قال رئيس الزمالك: "كل شخص معرض لفقدان التركيز حتى أثناء أداء فريضة الصلاة، ومن الوارد أن يكون شريف فقد تركيزه فى تلك اللحظة، لكنه حارس كبير وتألق فى العديد من اللقاءات التى حسمت البطولات للقلعة الحمراء، وأطالب الجميع بالتوقف عن مهاجمته".

 

وعن المباراة المنتظرة بين الزمالك والمصرى البورسعيدى، المقرر لها الجمعة المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، قال مرتضى منصور: "أطالب حسام حسن بعدم تحفيز لاعبيه أكثر من اللازم، منعاً للأزمات، وأتمنى أن تكن مباراة مثالية بين فريقين كبار".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة