نواب عن زيارة السيسى لنيويورك: فرصة لتعزيز العلاقات الدولية والتعاون الاقتصادى

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 05:23 ص
نواب عن زيارة السيسى لنيويورك: فرصة لتعزيز العلاقات الدولية والتعاون الاقتصادى الرئيس السيسى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 72، تؤكد إدراك مصر الكامل لأهمية العمل الدولى متعدد الأطراف للتوصل لحلول سياسية للأزمات الإقليمية والدولية القائمة ومناقشة القضايا الهامة دولياً.

وأكد الدسوقى فى تصريح لـ" اليوم السابع" إن هذه الزيارة ستكون فرصة جيدة لتعزيز التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية على كل المسارات، وجذب الاستثمارات الأمريكية للسوق المصرية، منوهاً إلى أن وجود عدد من رؤساء الدول والحكومات سيتيح للرئيس العمل على تعزيز العلاقات مع هذه الدول وزيادة التبادل التجارى والاقتصادى معها.

وفى نفس السياق، قال النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اجتماعات الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة، تعبر عن استعادة مصر لدورها الدولى من خلال الدبلوماسية الرئاسية المتمثلة فى جهود الرئيس وأداء المؤسسات المختلفة.

وأشار عبد الواحد لـ" اليوم السابع"  إلى أن  المشاركات الدولية تسمح لمصر بعرض رؤيتها للحلول السياسية للأزمات الإقليمية والدولية وعرض جهودها في محاربة الإرهاب، بالإضافة إلى خلق علاقات دولية أكثر توازنا بين مصر و كافة دول العالم، والانفتاح على دول جديدة فى السياسة الخارجية لمصر ، وتعزيز التعاون الاقتصادى وجذب استثمارات جديدة للقطاع الاقتصادى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة