أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم اليويفا لأسطورة البافارى

السبت، 02 سبتمبر 2017 04:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تكريم اليويفا لأسطورة البافارى اوليفر كان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، النجم أوليفر كان أسطورة المنتخب الألمانى ونادى بايرن ميونخ السابق، اليوم السبت، فى ذكرى اعتزاله، بتغريدة عبر الصفحه الرسمية لليويفا بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

يويفا يُكرم نجم بايرن ميونخ السابق فى ذكرى اعتزاله
 

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة لأوليفر كان، أسطورة بايرن ميونخ السابق، مع التعليق عليها بعبارة "فى مثل ذلك اليوم عام 2008 أنهى أوليفر كان مسيرة مذهلة، وهجر كرة القدم"، تكريما له فى ذكرى اعتزاله.

تغريدة اليويفا عن اسطورة بايرن ميونخ السابق
تغريدة اليويفا عن اسطورة بايرن ميونخ السابق

 

بايرن ميونخ يحتفل بعيد ميلان خافى مارتينيز
 

وعلى صعيد آخر، احتفلت الصفحة الرسمية، لنادى بايرن ميونخ الألمانى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعيد ميلاد خافى مارتينيز مدافع الفريق البافرى الذى أكمل اليوم السبت عامه التاسع والعشرون.

تغريدة بايرن ميونخ
تغريدة بايرن ميونخ

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ بموقع "تويتر"، مقطع فيديو، لمدافع الفريق البافارى، مع التعليق على مقطع الفيديو بعبارة "عيد ميلاد سعيد خافى مارتينيز صاحب الرقم 8".

 

سوانزى يستعير سانشيز من بايرن ميونخ لمدة موسم

أعلن سوانزى سيتى الإنجليزى عن تعاقده مع لاعب الوسط الشاب ريناتو سانشيز قادماً من بايرن ميونخ الألمانى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ونشر الحساب الرسمى لفريق سوانزى سيتى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فيديو ترحيبيا باللاعب الموجود حالياً فى معسكر منتخب البرتغال الذى يستعد لبداية الجولة الـ7 من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة فى روسيا، وبحسب التقارير الصحفية فإن سوانزى تعاقد مع اللاعب بقيمة 5 ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو.

ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ
ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ

 

واستغل مسئولو سوانزى لقطة تظهر سانشيز مع البرتغالى كريستيانو رونالدو من بطولة أمم أوروبا الماضية، ووضعوا عليه حديثا كما لو كان الثنائى يتبادلان أطراف الحديث حول الصفقة.وكان بول كليمنت المدير الفنى لفريق سوانزي سيتى قد عمل مع ريناتو سانشيز صاحب الـ20 عاماً، عندما كان المدير الفنى مساعداً لكارلو أنشيلوتى فى بايرن ميونخ لمدة 6 أشهر فى بداية الموسم الماضى.

وحسب الموقع الرسمى لفريق سوانزى سيتى، فإن ريناتو أكمل المعاملات الورقية اللازمة من أجل الانضمام للفريق أثناء وجوده مع منتخب بلاده الذى فاز معه ببطولة أمم أوروبا 2016 والتى أقيمت فى فرنسا.                                                                   









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة