س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة إسبانيا وإيطاليا فى تصفيات المونديال

السبت، 02 سبتمبر 2017 02:45 م
س وج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة إسبانيا وإيطاليا فى تصفيات المونديال جانب من مباراة سابقة بين اسبانيا وايطاليا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب إسبانيا اختباراً صعباً فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت عندما يلتقى إيطاليا بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

التقرير التالى يستعرض أبرز التساؤلات المتعلقة بالمباراة..

 

ما هو موقف منتخبى إسبانيا وايطاليا فى جدول ترتيب المجموعة الأولى؟

يتصدر منتخب اسبانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على إيطاليا، إذ نجح منتخبا إسبانيا وإيطاليا فى تحقيق الفوز بجميع المباريات التى خاضوها بالتصفيات المونديالية باستثناء المواجهة التى تجمعهما بمدينة "تورينو" الإيطالية فى أكتوبر الماضى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

ما هو نظام الصعود فى تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم؟

 

نظام التصفيات ينص على صعود المنتخبات الحاصلة على المراكز الأولى مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، أما أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثانى من المجموعات التسعة، فإنها تتأهل للملحق الأوروبى.

 

ما هى أبرز غيابات منتخبى اسبانيا وايطاليا فى مباراة اليوم؟

 

ويفتقد المنتخب الإيطالى فى مباراة اليوم لجهود مدافعه جورجيو كيلليني، لاعب يوفنتوس الذى يعانى من إصابة فى عضلة السمانة وهى الاصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، فيما يفتقد المنتخب الإسبانى لجهود دييجو كوستا مهاجم تشيلسى لابتعاده عن المشاركة فى التدريبات والمباريات وفيتولو للإصابة.

 

ما هو تاريخ مواجهات اسبانيا وايطاليا قبل مباراة اليوم؟

 

التقى منتخب اسبانيا مع ايطاليا في 36 مباراة، فاز المنتخب الاسباني في 10 لقاءات بينما فاز المنتخب الايطالي في 11 مباراة، وانتهى 15 لقاء بالتعادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة