عبد الغنى: مباراة أوغندا "الأصعب".. وتعادل غانا طمع الأوناش فى الصعود

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:51 م
عبد الغنى: مباراة أوغندا "الأصعب".. وتعادل غانا طمع الأوناش فى الصعود مجدى عبد الغنى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجدى عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مباراة المنتخب الوطني أمام أوغندا والمقرر لها الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم هى الأصعب علي الفراعنة بالمواجهات المتبقية من عمر التصفيات.

وقال عبد الغنى فى تصريحات لبرنامج "مساء المونديال" على شاشة أون سبورت، أن تعادل غانا مع الكونغو رفع من حظوظ أوغندا فى الصعود إلى المونديال، لأنه يجعلها تطمع في الصعود وسيزيد من فرصها في المنافسة، وهو ما سيصعب مهمة الفراعنة في موقعة برج العرب.

وانتقد البلدوزر أداء اللاعبين في صفوف المنتخب المتواضع خلال مباراة أوغندا السابقة ، قائلا، "لعيبة اوغندا بتاخد الآلافات وبتلعب برجولة ولعيبتنا بتاخد الملايين ومش بتأدي برجولة"، مشددا على أن المباراة كانت تحتاج مشاركة حسام حسن مهاجم سموحة والمنتخب الوطني، خاصة أنه قدم مستوي طيب خلال مشاركته في مباراتي منتخب المحليين أمام المغرب، موجها النقد للاعبين بسبب عدم وجود حلول بديلة مثل التسديد عن بعد لتعويض غياب رأس الحربة المميز في صفوف المنتخب.

أضاف عبد الغنى، "المباراة لو مكناش وحوش منندمش، وحط كوبر واتحاد الكرة علي جنب والـ11 لاعب لزم ينزلوا ياكلوا النجيلة لأن المباراة لا تقبل القسمة على إتنين لأن التعادل مش هينفع، ولازم يبقوا رجالة  يلعبوا بقتالية، وربنا يكرم مصر كلها مش كوبر ولا اتحاد الكرة بس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة