لو عيد جوازكم قرب ومش عارفين تحتفلوا بيه إزاى.. هنقولك أفكار مبتكرة

السبت، 02 سبتمبر 2017 06:00 ص
لو عيد جوازكم قرب ومش عارفين تحتفلوا بيه إزاى.. هنقولك أفكار مبتكرة عيد الزواج - أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كيف تحتفلان بعيد زواجكما الأول؟ هذه المناسبة الخاصة جدًا التى من شأنها أن تجعلكما أقرب لبعضكما البعض، وتخلق المزيد من الذكريات السعيدة لكما.

البعض يفضل الاحتفال بهذه الذكرى وسط الأهل والأصدقاء، والبعض الآخر يفضل أن يقضيها مع شريكه وحسب. إذا كنتما من النوع الثانى إليكما بعض الأفكار المتنوعة من موقع "لايف هاك" الأمريكى لقضاء عيد الزواج الأول معًا سواء كنتما تفضلا الاحتفال بهذه المناسبة فى المنزل أو فى الخارج.

 

أفكار للاحتفال بعيد الزواج الأول معًا فى المنزل

هناك العديد من الأفكار لقضاء عيد الزواج الأول فى المنزل على رأسها قضاء الليلة معًا بعيدًا عن أى تكنولوجيا، تغلقا هاتفيكما وتجلسا لتتحدثا سويًا أو تلعبا لعبة كالكوتشينة أو الطاولة أو حتى الشطرنج وتعيشا وقتًا مرحًا من القلب.

يمكنكما أيضًا أن تقضيا الليل فى معرفة أشياء مختلفة عن بعضكما البعض جربا مثلاً أن تمارسا معًا لعبة للأسئلة. ومن الاقتراحات اللطيفة أيضًا أن تستعيدا ذكريات لقائكما الأول وتستعيدا ذكريات الانطباعات الأولى، ويمكن أن تفعلا هذا بطريقة لطيفة كأن تكتبا فى نفس الوقت المشهد كما يتذكره كل منكما وانطباعه عنه وتتبادلا قراءة ما دونتوه.

 

أفكار للاحتفال بعيد زواجكما خارج البيت

إذا كنتما تفضلان قضاء هذا اليوم بعيدًا عن جو المنزل يمكن أن تقضيا اليوم وليلته فى ذلك الفندق الذى أقمتما فيه حفل الزفاف، أو تذهبا فى رحلة سريعة للبقعة المفضلة لديكما، يمكن أيضًا أن تستعيدا لهب البدايات فى أحضان الطبيعة وتذهبا للتخييم وتقضيا الليلة تحت السماء.

ويمكن قضاء اليوم بطريقة مختلفة من خلال خوض تجربة جديدة على كليكما كأن تركبا المنطاد أو تذهبا للغوص أو تزورا مهرجانًا قريبًا كنتما تتمنيا زيارته أو حتى تذهبا لدرس لتعلم رقص الصالصا معا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة