باريس سان جيرمان يدعو نيمار وكافانى لإنهاء صراعهما

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:34 م
باريس سان جيرمان يدعو نيمار وكافانى لإنهاء صراعهما نيمار وكافانى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير إعلامية أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى يسعى لوأد الصراعات التى اندلعت مؤخرا داخل الفريق الأول لكرة القدم، والتى بدأت مطلع الأسبوع الحالى، على خلفية النقاش الحاد بين نجمى الفريق إيدنسون كافانى ونيمار دا سيلفا خلال إحدى المباريات، حول أحقية أحدهم فى تنفيذ ركلة جزاء ليتطور الأمر بعد ذلك إلى مشاجرة داخل غرفة خلع الملابس.

ويعتبر كلا اللاعبين من النجوم الكبار فى عالم كرة القدم، لذا فهما يتمتعان بنهم كبير لتسجيل الأهداف فى جميع المباريات، ولكن أحد بنود المكافآت فى عقد كافانى يزيد من سخونة صراعهما.

وينص عقد كافانى على تقاضيه مليون يورو إضافية إذا فاز بلقب هداف الدورى الفرنسي، ولهذا يرغب النادى الباريسى فى معالجة الصراع بين اللاعبين بتعديل هذا البند.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مجلس إدارة باريس سان جيرمان يرغب فى تعديل البند المذكور فى عقد كافانى وإضافة بند مماثل لعقد نيمار يتعلق بصناعة الأهداف، لكى يتعاون اللاعبان فى الفوز بمكافأة تجمع بين أفضل هداف وأفضل صانع لعب.

وبهذا الشكل، سيضمن باريس سان جيرمان تعاون مثمر بين اللاعبين فى الملعب، أما فيما يتعلق بالعلاقة الشخصية بين النجمين الأوروجوايانى والبرازيلي، طلب رئيس نادى باريس سان جيرمان من انتيرو هنريكي، مدير الكرة بالفريق، إلى دعوة نيمار وكافانى والمدير الفنى أوناى إيمرى لعقد اجتماع اليوم الأربعاء لوضع حد لهذا الصراع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة