حبس طالبين بالجامعة والثانوية تخصصا فى سرقة منازل المواطنين بمدينة العبور

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:36 ص
حبس طالبين بالجامعة والثانوية تخصصا فى سرقة منازل المواطنين بمدينة العبور حبس - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام الهلباوى، رئيس نيابة العبور، حبس طالبين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق عن طريق السطو عليها خلال غياب أصحابها.

وتلقى المقدم طارق عادل، رئيس مباحث العبور، عدة بلاغات من مواطنين بتعرض شققهم للسرقة من مجهولين، فتم عرض البلاغات على اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير الأمن، وتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء السرقات طالبين، الأول جامعى والثانى بالثانوية العامة، كونا تشكيلا لسرقة الشقق، إذ يسطوان عليها أثناء غياب أصحابها، ويستوليان على كل ما يخف وزنه من مصوغات ذهبية و"لاب توب" وكاميرات.

وفى أحد الأكمنة، تمكن العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، من القبض على المتهمين، "محمود. ا. م"، 26 سنة، طالب بكلية التجارة، و"محمد. هـ"، 19 سنة، طالب بالثانوية العامة، واعترف المتهمان بارتكابهما 3 وقائع سرقة، عبر استغلال خروج أصحاب الشقق لأعمالهم، والدخول بعد كسر باب الشقة والاستيلاء على مصوغات ذهبية وأجهزة لاب توب، كما استوليا على مفاتيح سيارة وسيارة ملاكى، وجارٍ فحصها، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمان للنيابة التى أصدرت قرارها السابق. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة