أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة سمالوط بالمنيا يتابع حالة المدارس استعداداً للعام الجديد

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:04 م
رئيس مدينة سمالوط بالمنيا يتابع حالة المدارس استعداداً للعام الجديد متابعة مدارس سمالوط
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بالمنيا، جهودها فى متابعة الحالة العامة للمدارس على مستوى المدينة والقرى التابعة لها، للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب ووصول الكتب المدرسية ومتابعة مستوى النظافة والتجهيزات داخل الفصول وذلك استعداداً لبدء العام الدراسى الجديد.

من جانبه، وجه اللواء ناصر فتحى رئيس مركز ومدينة سمالوط الشكر لمدير الإدارة التعليمية بسمالوط ومدير مدرسة الثانوية بنات لما لمسه خلال متابعة المدارس من مستوى النظافة وجودة الفصول وتجهيزات المعامل داخل المدارس، كما استمع خلال زيارته للمدارس إلى شكوى عدد من مدرسى مدرسة الإعدادية بنات والتى وعد بحلها فى اقرب وقت .

وأضاف رئيس المركز إلى انه جارى رفع كافة المخلفات والإشغالات بالطرق المؤدية للمدارس من اجل تيسير حركة السير المرورية والتسهيل على الطلاب أثناء الذهاب والعودة من المدرسة.

من جانب أخر، نظمت الوحدة المحلية أمس حملة للازالات بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعى والجمعيات الزراعية حيث أسفرت الحملة عن إزالة عدد 28 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 20 قيراط و 8 سهم، منها إزالة عدد 23 حالة تعدى بحى جنوب وهى منازل قائمة وأخرى تحت الإنشاء، و5 حالات تعدى بحى غرب شملت منازل وأسوار.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد مرسى

رئيس مجلس مدينه سالوط

للعلم كل الكلام فى المقال كذب حيث ان مدرسه الاعدادية للبنات بها شغل حنى الان ولم يتم تسليم المبنى الجديد وهذا مثلا والاشغالات والطرق التى تؤدى إلى المدارس زى الزفت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة