أربعاء مثير بملاعب العالم.. هزيمة قاتلة لريال مدريد أمام بيتيس.. أرسنال يتأهل لثمن نهائى كأس الرابطة بمشاركة الننى و تأهل يونايتد والسيتى وتشيلسى مع الجانرز.. وعمر جابر يخسر مع بازل وعمرو جمال مع بيدفيست

الخميس، 21 سبتمبر 2017 03:31 ص
أربعاء مثير بملاعب العالم.. هزيمة قاتلة لريال مدريد أمام بيتيس.. أرسنال يتأهل لثمن نهائى كأس الرابطة بمشاركة الننى و تأهل يونايتد والسيتى وتشيلسى مع الجانرز.. وعمر جابر يخسر مع بازل وعمرو جمال مع بيدفيست احتفال لاعبى بيتيس بالفوز أمام أنظار رونالدو
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أمس الأربعاء مجموعة كبيرة من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، بالبطولات المحلية المختلفة، حيث أقيمت مباريات ضمن الدوري الإسباني ونظيره الإيطالي، كما أقيمت مباريات الدور الثالث فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزة، وشهدت كل هذه المباريات نتائج مثيرة للغاية.
 
"

اليوم السابع

" يرصد فى هذا التقرير أبرز ما حدث فى مباريات الأربعاء المثير. 
 

هزيمة قاتلة لريال مدريد أمام ريال بيتيس 

 
أكبر مفاجآت اليوم كانت بسقوط ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، أمام ضيفه ريال بيتيس، حيث خسر أمامه بهدف قاتل، جاء فى الدقيقة 94، عن طريق أنطونيو سانابريا، ليتراجع الريال للمركز السابع فى جدول ترتيب الليجا.
 

rm|bet من طرف Ball-Control
وشهدت المباراة مشاركة كريستيانو رونالدو لأول مرة مع الريال فى الليجا، بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة 5 مباريات، ولكنه لم يقدم المنتظر منه فى اللقاء. 
 

أشبيلية يواصل وصافة الترتيب 

 
 وفى مباريات أخرى فاز إشبيلية على لاس بالماس 1 / 0 بهدف سجله خيسوس نافاس، ليواصل أشبيلية وصافة الترتيب برصيد 13 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بـ 15 نقطة. 
 

sev|lp من طرف Ball-Control
ونجح أتلتيكو مدريد فى الفوز خارج ملعبه على أتلتيك بلباو، بهدفين مقابل هدف، ليواصل أتلتيكو احتلاله للمركز الثالث برصيد 11 نقطة. 
وفى باقى المباريات فاز ديبورتيفو لاكورونيا 1 / 0 على ضيفه ألافيس، وتعادل ليجانيس سلبياً مع جيرونا. 
 

ab|am من طرف Ball-Control

أرسنال يتأهل لدور الـ 16 فى كأس الرابطة 

 
نجح فريق أرسنال فى التأهل لدور الـ 16 بكأس رابطة المحترفين، بعد فوزه على دونكاستر روفرز 1 / 0، بالهدف الذى سجله ثيو والكوت، وشهدت المباراة مشاركة النجم المصرى الدولى محمد الننى طوال الـ 90 دقيقة. 
 

تأهل تشيلسى ويونايتد والسيتى 

 
وفى المباريات التى أقيمت بنفس التوقيت، فاز تشيلسى 5 / 1 على نوتنجهام فورست، وفاز إيفرتون 3 / 0 على سندرلاند، وفاز مانشستر يونايتد على برتون ألبيون 4 / 1، كما فاز مانشستر سيتى 2 / 1 على  وست بروميتش، ليتأهل الفائزين الأربعة لدور الـ 16 مع أرسنال. 
 

أهداف تشيلسى ونوتنجهام فورست 

 

أهداف إيفرتون وسندرلاند 

 

أهداف مانشستر يونايتد وبرتون ألبيون 

 

أهداف مانشستر سيتى ووست بروميتش

 

قرعة دور الـ 16 فى كأس الرابطة

 
وأقيمت قرعة الدور الرابع (الـ 16) فى كأس الرابطة عقب نهاية المباريات مباشرة، ومن النقرر أن تقام المباريات جميعها فى التاسعة إلا ربع مساءً من يوم 24 أكتوبر المقبل، وجاءت القرعة كالتالى: 
 
أرسنال × نوريتش سيتى 
 
مانشستر سيتى × ولفرهامبتون 
 
مانشستر يونايتد × سوانزى سيتى 
 
توتنهام × وستهام يونايتد
 
ليستر سيتى × ليدز يونايتد
 
بورنموث × ميدلسبره 
 
بريستول سيتى × كريستال بالاس
 

نابولى يواصل صدارة الكالتشيو على حساب يوفنتوس

 
وفى الدوري الإيطالي فاز يوفنتوس 1 / 0 على فيورنتينا، وفاز نابولى على مضيفه لاتسيو 4 / 1، ضمن الجولة الخامسة، ليظل نابولى متصدرا للترتيب بـ 15 نقطة، بفارق الأهداف عن اليوفى. 
 
وفى لقاءات أخرى بنفس الجولة، فاز ميلان 2 / 0 على سبال، وفاز روما على مضيفه بينيفينتو 4 / 0، واكتسح أتالانتا ضيفه كروتونى 5 / 1. 
 

أهداف ميلان وسبال 

 

أهداف روما وبينيفينتو 

 

أهداف نابولى ولاتسيو 

 

أهداف أتالانتا وكروتونى

 

عمر جابر يخسر مع بازل فى أول مبارياته بالدوري السويسري 

 
لاعب المنتخب الوطنى شارك لأول مرة هذا الموسم مع بازل فى الدوري السويسري، ضمن الجولة الثامنة، أمام سانت جالين، وخسر مع فريقه 2 / 1، ليتراجع بازل للمركز الرابع فى جدول الترتيب بـ 11 نقطة. 
 
 
 

عمرو جمال يخسر مع بيدفيست فى الدوري الجنوب إفريقي

 
وفى مباراة الجولة الخامسة من الدوري الجنوب إفريقى خسر فريق بيدفيست بمشاركة نجم المنتخب الوطنى عمرو جمال أمام أمازولو بثلاثة أهداف دون رد، ليتراجع جمال ورفاقه للمركز الـ 15 فى جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، وهو المركز المؤدى للهبوط. 
 

بوروسيا دورتموند يسحق هامبورج ويتصدر البوندزليجا

 
فى الدوري الألماني حقق بوروسيا دورتموند فوزاً كبيراً خارج ملعبه على هامبورج، بثلاثية نظيفة، سجلها شينجى كاجاوا، بيير أوباميانج وكريستيان بوليسيتش، ليرفع دورتموند رصيده لـ 13 نقطة، ويستعيد صدارة البوندزليجا، بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونخ.
 
وفى باقى المباريات فاز إينتراخت فرانكفورت على مضيفه كولن 1 / 0 ، وفاز هيرتا برلين على ضيفه باير ليفركوزن 2 / 1 ، وفاز هوفنهايم 3 / 2 على ضيفه ماينز، بينما تعادل فرايبورج مع ضيفه هانوفر 1 / 1 . 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة