اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 21/ 9/ 2017

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:17 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 21/ 9/ 2017 فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم 21/ 9/ 2017 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها الأبيض يطلب نقل مبارياته لـ"الدفاع الجوى"، و20 لاعبا فى قائمة مواجهة المصرى بالإسكندرية.

 

20 لاعباً فى قائمة الزمالك استعداداً لمواجهة المصرى بالإسكندرية

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصرى غد الجمعة بالجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الثامنة والربع مساء.

فريق الزمالك 

الزمالك يطلب نقل مبارياته لـ"الدفاع الجوى".. والجبلاية يوافق بشرط

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بطلب رسمى لاتحاد الكرة يطلب من خلاله نقل مباريات الفريق الأبيض المقبلة فى الدوري من ستاد بتروسبورت إلى ملعب الدفاع الجوى، بسبب سوء حالة أرضية الملعب الأول، للعب الكثير من المباريات عليه، وهو ما سبب  العديد من الإصابات للاعبى فريقه.

مرتضى منصور

وزير الرياضة يوافق على اتخاذ الزمالك للإجراءات القانونية لرفع الحجز عن أرصدة النادى

طلب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، من مرتضى منصور رئيس الزمالك جدولة الديوان المستحقة على النادي  لدى مصلحة الضرائب وهيئة التأمينات الاجتماعية، باعتبار أن الكيان الأبيض أحد القلاع الرياضية الكبيرة بالدولة.

مرتضى منصور وممدوح عباس 

سر اجتماع نيبوشا بمدافع الزمالك قبل السفر إلى الإسكندرية

حرص المونتينيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك على عقد جلسة مع محمد مجدي مدافع الفريق الأبيض، عقب انتهاء المران الأخير اليوم الخميس، على ملعب النادي، وقبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا لمباراة المصري.

محمد مجدى 

نيبوشا يعد باسم مرسى بـ"وقت إضافى" أمام المصرى

تحدث المونتينيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، مع باسم مرسى مهاجم الفريق، على هامش التدريبات الجماعية الأخيرة التى خاضها الأبيض على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية، لمواجهة المصرى البورسعيدي غداً الجمعة على ستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري.

باسم مرسى 

على جبر يشارك مع الزمالك فى لقاء إنبى بسبب المنتخب

على جبر مدافع الزمالك، استُبعد من قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة المصرى البورسعيدى، غداً الجمعة، فى اطار منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بسبب عدم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها.

على جبر 

الزمالك يواجه المقاولون العرب ودياً السبت المقبل

قرر المونتينيجري نيبوشا ، المدير الفنى لفريق الزمالك، خوض مباراة ودية أمام المقاولون العرب يوم السبت المقبل بملعب النادى فى ميت عقبة.

نيبوشا

أمين عمر يدير مباراة الزمالك والمصرى فى الدورى

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، تكليف الحكم أمين عمر بإدارة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها غدا، الجمعة، فى الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز،  ويعاون أمين عمر كل من سمير جمال وأحمد توفيق طلب ومحمود ناجى حكم رابع.

أمين عمر 

الفيفا تهدد بإلغاء شكوى مايوكا ضد الزمالك بسبب "فيديو"

أصبح الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم نادى الزمالك السابق ، فى ورطة مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ، بعدما تخلف عن إرسال مستنداته الخاصة بالشكوى المقدمة من جانبه ضد النادى الأبيض و يطالب فيها بالحصول على قرابة المليون دولار بداعى عدم الحصول على مستحقاته.

مايوكا

وصول البطاقة الدولية للسورى علاء الشبلى لاعب الزمالك

وصلت البطاقة الدولية للسورى علاء الشبلى ظهير أيمن نادى الزمالك لتنتهى أزمة مشاركة اللاعب فى مباريات فريقه خلال الفترة المقبلة ، وتأخرت البطاقة الدولية للسورى علاء الشبلى فى الوصول لنادى الزمالك بسبب وجود خطأ فى اسم اللاعب بسجلات الاتحاد العراقى لكرة القدم، ما ترتب عليه تغيب اللاعب عن أول مباراتين لفريقه فى الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى والداخلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة