ميدو منتقدًا عمرو موسى: "عيب.. جمال عبد الناصر لو كان حيًا لقتلك"

الخميس، 21 سبتمبر 2017 05:30 ص
ميدو منتقدًا عمرو موسى: "عيب.. جمال عبد الناصر لو كان حيًا لقتلك" ميدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، كتاب "كتابيه" لعمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، الذى قال فيه إن عبد الناصر كان يشترى طعامه من سويسرا.

وكتب ميدو، عبر حسابه على تويتر: "لست ناصرى، ولكن أرى أنه من العيب التحدث بسوء عن شخص مات منذ ٥٠ عاما، عبد الناصر ليس موجود بيننا حتى يدافع عن نفسه".

وأوضح ميدو: "خطورة أن تكتب قصة حياتك هى أنه يطلب منك خلق مواقف مثيرة إن لم تجد، حتى تضمن أكبر نسبة مبيعات ويرجع إلى ضميرك خاصة إذا كنت تتحدث عن شخص ميت".

وتابع ميدو: "أؤمن بأن عبد الناصر كان له أخطائه مثله مثل أى زعيم، ولكن لا أصدق أنه كان يرسل من يحضر له طعامه من سويسرا"، مضيفا: "عموما لو كان حيّا لكان قتلك".

ميدو عبر تويتر
ميدو عبر تويتر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ميدو ليس ناصري

ولكنه بيعجن في اي موضوع ... ما تسيب المتخصصين يا عم ميدو يردوا وخليك في المستطيل الاخضر والساحره المستديره تحلب لكم الملايين ... السياسه نهايتها السجن

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل خليل

وشهد شاهد من أهلها

صدقت يا ميدو لو كان عبد الناصر حياً لقتل عمرو موسي. وهذا دليل منك علي جبروت وديكتاتورية عبد الناصر ، وعلي ما يبدو لقد فعلها كثيراً.

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هرتلة + حقد +غل

إنك لم تصاهر ناصر بل صاهرت نسيبه وكان ناصر فى رحاب الله فليس له ذنب فيما حدث لك لذا كلامك عنه يفتقد للمصداقية وذلك منذ وفاة ناصر رحمه الله لم يهرتل احد بمثل هذا الهراء وخصوصا أن الجميع يعلم زهد هذا الرجل رحمه الله كما لاتملك أى دليل مادى على ما تقول وبالتالى ليس لكلامك أى مصداقية فقط الموضوع تصفية حسابات بأثر رجعى مع رجل لم يكن طرفا فى موضوع النسب فأنت أخطأت فى العنوان وللأسف أقولها للمرة الثالثة فقدت مصداقيتك بالرغم أنى من محبينك وقد انتخبتك رئيسا لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

لاتعليق

لو كان كذلك فأين ممتلكات عبدالناصر واولاده... كله كذب وافتراء... عبدالناصر عاش شريف ومات فقير دافع عن الفقراء وتعلم الفقراء في عهده ودخلو الجامعات ولو لدي الاستاذ عمر موسي الشجاعه الادبيه الكافيه لكان قد كتب عن عهد مبارك بكل شفافيه ونحن نعلم كم التجاوزات والفضائح التي يتداولها القضاء الآن.... اللهم ارحم زعيمنا جمال عبد الناصر وادخله فسيح جناتك وتجاوز عن اخطاءه وسامحه انك انت السميع العليم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

ان غدا لتاظره قريب

عمرنا ما هنتقدم طالما بنعيب فى بعض هل،سيادتك او والدك او جدك هو اللى كان بيحضر له الطعام من سويسرا علشان نصدقك انت عملت زى عمر الشريف عندما قال انه كان الواسطة بين السادات وبيجن فى كامت ديفيد بعد ما ماتوا صدقنى بيقال عنك كثير وبعد الوفاه هيقال اكثر لانه سلف ودين اتقوا الله فى زعمائنا بعد الثورة قالوا ان نظيف كان بيحضر الخس من فرنسا فلماذا لم تعلق على هذا ؟ هل لانك كنت تأكل معه السلطه ؟ أم لانه حى موجود لسه فى الدنيا!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الشرس

من انت

من انت حتى تنتقد اشخاص لهم قيمه لاتدركها

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد حلوه

غبي

مجرد انك تقول لو كان حيا لقتلك ده بياكد كلام عمرو موسى

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب مبروك

طيب لية زوجت ابنتك لحفيد عبد الناصر

ولا علشان حفيد عبد الناصر طلق ابنتك بعد زواج امتد لفترة كبيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Samy

انت مين اصلا يا ميدو؟؟؟؟

يعنى عمرو موسى كان دبلوماسى ايام عبد الناصر و عارف هو بيقول ايه .انت بقي يا ميدو ياللى اتولدت ايام مبارك و كل شغلتك الكورة ايه اللى يخليك تفتى بجهل فى اللى ما تعرفوش

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود السيد

ميدو جه يكحلها راح عامهه

الكابتن ميدو عاوز يقول ان الزعيم الراحل ممكن يقتل اي حد يعرضه؟ مكنش ليه لازمه ياميدو الحته دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة