ميزة ندم "بيل جيتس" على إطلاقها بنظام ويندوز.. تفتكر هى إيه؟

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:00 م
ميزة ندم "بيل جيتس" على إطلاقها بنظام ويندوز.. تفتكر هى إيه؟ بيل جيتس
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان نظام ويندوز الشهير مسؤولا عن جعل بيل جيتس أغنى رجل على هذا الكوكب، كما غير طريقة استخدام العالم لأجهزة الكمبيوتر، ولكن على الرغم من هذا، إلا أن مؤسس مايكروسوفت كشف عن ندمه ورغبته العودة بالزمن، لتغيير عيب واحد بالنظام وهى  CTRL+ALT+DEL.

ووفقا لموقع ibtimes البريطانى، أصبحت تركيبة المفاتيح الشهيرة، التى تستخدم لإعادة تشغيل أجهزة الكمبيوتر التى تعانى من مشاكل، متأصلة فى ذاكرة المليارات من مستخدمى ويندوز والمهووسون بتكنولوجيا المعلومات، باعتبارها وسيلة تعكس الرغبة فى "التخلص من شىء".

ومع ذلك، لم تكن تركيبة المفاتيح الأيقونية مثار إعجاب الكثيرين، وعلى رأسهم مبتكر النظام نفسه "بيل جيتس"، فخلال مناسبة حديثة، كشف جيتس عن عدم إعجابه بالأمر، وقال إنه إذا كان بإمكانه العودة وتغيير أى شىء بالنظام، الذى جعل منه ملياردير، فسيكون إضافة القدرة على أداء مهمة المفاتيح الثلاثة باستخدام مفتاح واحد فقط.

وقال جيتس عندما سئل فى منتدى بلومبرج عن السبب وراء ضرورة استخدام ثلاثة مفاتيح لقفل أو تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر: "لست متأكدا من أن العودة بالزمن، وتغيير الأشياء الصغيرة فى حياتك ، لن تعرض الأشياء الأخرى للخطر" .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة