أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تواجد القوة الضاربة أمام فولفسبورج الليلة

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 08:05 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تواجد القوة الضاربة أمام فولفسبورج الليلة بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن التشكيل الأساسي لفريقه الذى سيخوض به  بعد قليل لقاء فولفسبورج، فى افتتاح الجولة  السادسة من الدوري الألماني "بوندزليجا".

 

 بايرن ميونخ بالقوة الضاربة

 

وتواجد فى التشكيل القوة الضاربة للفريق البافاري، إذ قرر أنشيلوتي بالدفع بالثلاثي اريين روبن وفرانك ريبيري وروبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى مولر.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالى ..

 

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: اولريخ

الدفاع: كيميتش ، هوميلز ، بواتينج ، رافينيا

الوسط: رودي ، فيدال ، مولر

الهجوم: ريبيري ، روبن ، ليفا

 

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول البوندزليجا برصيد 12 نقطة، خلف بوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 12  نقطة.

 

بايرن ميونخ الأفضل أمام فولفسبورج فى آخر 6 مباريات

 

بايرن ميونخ وفولفسبورج
بايرن ميونخ وفولفسبورج

 

يفتتح العملاق بايرن ميونخ منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الألمانى، عندما يستضيف على ملعبه "أليانز أرينا"، مساء اليوم الجمعة، فولفسبورج، فى مباراة يسعى خلالها البافارى لتكرار انتصاراته المتكررة على الـ"وولفز"، من أجل استعادة الصدارة من بوروسيا دورتموند.

 

ويملك بايرن ميونخ الأفضلية فى مبارياته الست الأخيرة أمام فولفسبورج، حيث خرج فائزاً فيها جميعا.

 

وتعود الخسارة الأخيرة للبايرن أمام فولفسبورج إلى 30 يناير 2015 عندما سقط أمامه بنتيجة 1 / 4 على ملعب "فولكسفاجن أرينا"، فى الجولة 16 من موسم 2014 – 2015.

 

وبعد هذه المباراة تعادل الفريقان 1 / 1 بكأس السوبر الألمانى فى صيف العام ذاته وتحديداً الأول من أغسطس، قبل أن يفوز فولفسبورج 5 / 4 بر كلات الترجيح.

 

بايرن ميونخ بدون العملاق نوير

 

نوير حارس بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

 

ويفتقد فريق بايرن ميونخ الألمانى جهود حارس مرماه الأساسى مانويل نوير، حتى نهاية العام الجارى 2017، بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا لإصابته بكسر فى مشط القدم، حيث من المقرر عودته خلال شهر يناير المقبل.

 

ويغيب نوير عن 19 مباراة لفريق بايرن ميونخ هذا الموسم (2017-2018) لحين عودته من الإصابة مطلع العام المقبل 2018، بواقع 13 مباراة بالدورى الألمانى "البوندزليجا" و5 مباريات بدورى أبطال أوروبا، أى حتى نهاية دور المجموعات بالبطولة، ومباراة واحدة ببطولة كأس ألمانيا ضد فريق لايبزيج.

 

ولعل أبرز المواجهات التى يغيب عنها نوير مع بايرن ميونخ مباراتا باريس سان جيرمان الفرنسى فى ذهاب وإياب مجموعات دورى الأبطال، ومباريات بوروسيا دورتموند وشالكه وفولفسبورج بالدورى الألمانى.

 

وسيلعب الحارس الثانى لبايرن ميونخ زفن أولريخ بديلًا لنوير خلال فترة غيابه الطويلة عن الملاعب، على أن يكون فروختل البالغ من العمر 17 عامًا الحارس الثانى للفريق البافارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة