اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 22 / 9 / 2017 الترجى يخصص مدرجا لجمهور الأهلى

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 10:50 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 22 / 9 / 2017  الترجى يخصص مدرجا لجمهور الأهلى فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم ،الجمعة، الموافق 22 / 9 / 2017 شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة  ويأتي في مقدمتها تخصيص نادي الترجي مدرجا كاملا لجمهور الأهلي في لقاء الغد بين الفريقين ببطولة أفريقيا ودخول الجمهور بـ"جوازات السفر" ، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأخبار فى السطور التالية:

الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى تونس

قال سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالأهلى إن ناديه سيتسلم مساء اليوم الدعوات الخاصة بمباراة الترجي التونسى، المقرر لها غدا على ملعب رادس، فى إياب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد عدلى أن الترجى سيرسل إلى الأهلى اليوم الدعوات الخاصة بالمباراة، إعمالا لمبدأ المعاملة بالمثل الذى اتفق عليه الناديان قبل مواجهتهما بملعب برج العرب.

وطلب الأهلي، خلال الاجتماع، توفير تأمين كامل لجماهير الفريق التى ستحضر المباراة، وهو ما أكد عليه ممثل الأمن التونسى بأن هناك خطة تأمينية كاملة لجماهير الأهلي داخل وخارج الملعب، بالإضافة إلى توفير سيارة إسعاف تحسبا لأى طارئ.

سمير عدلي
سمير عدلي

الترجي يُخصص مدرجا لجمهور الأهلي والدخول بـ"جواز السفر"

قال سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلى إن مسئولى نادى الترجى التونسي خصصوا مدرجاً كاملاً بملعب رادس، يتسع لنحو 3 آلاف متفرج، لجماهير النادى الأهلي التى ستحضر المباراة التى تجمع الفريقين غدا، السبت، ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف عدلى، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن الترجي قرر دخول جماهير الأهلي إلى المباراة بجواز السفر، إعمالا لمبدأ المعاملة بالمثل الذى اتفق عليه الناديان قبل مواجهتهما بملعب برج العرب.

وأوضح مدير العلاقات الخارجية بالنادى، أن مسئولى الفريق التونسى خصصوا الباب «رقم 34» بملعب رادس لجماهير الأهلي، لتدخل إلى المدرجات من خلاله ، وأشار سمير عدلى إلى أنه من المتوقع حضور من 400 إلى 600 مشجع أهلاوى للمباراة التى تقام على ملعب رادس فى الثامنة مساء غدٍ، السبت بتوقيت القاهرة.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الأهلي في المدرجات

بعثة الأهلي تؤدى صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة فى رادس

تؤدى بعثة الأهلي صلاة الجمعة داخل الفندق الذى تقيم به بمدينة رداس التونسية.

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي، غدا السبت، فى إياب دور الثمانية الأفريقى، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 2/2.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، مُحاضرة فنية مع اللاعبين لمُشاهدة جزء جديد من مباراة الذهاب أمام الترجى، والتى أقيمت بملعب برج العرب السبت الماضى، لدراسة المنافس بشكل أشمل.

مران الاهلي في تونس
مران الأهلي في تونس

أحمد الشيخ يتحدث عن دوافع الأهلي أمام الترجي في رادس

قال أحمد الشيخ، لاعب الأهلى إن مباراة الترجي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، تعد صعبة للغاية لعدة أسباب؛ أهمها الدوافع القوية للفريقين على ضوء نتيجة مباراة الذهاب، ورغبة الفريقين في بلوغ المربع الذهبي واستكمال المشوار، وصولا للكأس الغالية؛ مما يجعل من مباراة السبت كما يقال على صفيحا ساخنا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في الثامنة من مساء غداً ، السبت، بتوقيت القاهرة على ملعب رادس بتونس في أياب دور الثمانية البطولة دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب السبت الماضي انتهى بالتعادل 2/2.

وأضاف أحمد الشيخ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الترجي فريق قوي ويلعب وسط جماهيره لكن في نفس الوقت لاعبو الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع مثل هذه الأجواء، خاصة أن هذه العوامل لم تعد تصنع الفارق.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

سفير مصر بتونس: أخطرت الأهلي بعدم استقرار الأحوال الجوية قبل مواجهة الترجى

قال نبيل الحبشي ، سفير مصر فى تونس، إنه أبلغ بعثة الأهلي بأن درجة الحرارة سوف تنخفض اعتبار من اليوم، الجمعة، لتصل إلى 22 نهارا وأقل من 18 ليلا، وأن هيئة الأرصاد التونسية أعلنت أن هناك فرصة لسقوط الأمطار، ولكن اعتبارا من الأحد المقبل.

وحرص الحبشى على حضور مران الفريق أمس، الذى أقيم على ملعب الجامعة، وأثنى على سلوكيات بعثة الأهلي ونظامها، مؤكدا أن الأهلي دائمًا وأبدًا واجهة مشرفة وسفيرا فوق العادة للكرة والرياضة المصرية بشكل عام.

أضاف السفير المصرى، أنه يأمل أن تخرج المباراة بصورة حضارية تعبر عن مستوى الفريقين وسمعتهم الكبيرة فى القارة الأفريقية، مشيرا إلى أن طاقم السفارة المصرية فى تونس لم يدخر جهداً من أجل تذليل أى عقبات تواجه الأهلي، سواء عند حضور البعثة أو قبل وصولها، لافتا إلى تعاونه الكامل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية، أثناء تفقدهما ملاعب تدريب وأماكن الإقامة ووسائل التنقلات.

سفير مصر بتونس
سفير مصر بتونس

المحترفون يٌساندون لاعبى الأهلي "هاتفيا" قبل موقعة الترجى المصيرية

حرص الرباعى المحترف عمرو جمال وأحمد حجازى ورمضان صبحى وحسام غالي على دعم ومساندة لاعبى الأهلى "هاتفيا"، قبل المواجهة المصيرية والحاسمة التى يخوضها الفريق الأحمر غداً أمام مضيفه الترجي التونسى بملعب رادس، فى إياب دور الثمانية الأفريقى.

ونال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، القسط الأكبر من هذه المساندة المعنوية، بعدما تلقى اتصالات هاتفية من الثلاثى حسام غالى لاعب النصر السعودى ورمضان صبحى جناح ستوك سيتى الإنجليزى وأحمد حجازى مدافع فريق ويست بروميتش، كما حرص عمرو جمال مهاجم بيدفيست والمُعار له لمدة موسم على دعم زميليه سعد سمير وأحمد فتحى، وتحدث معهما متمنياً لهما وللأهلي التوفيق غداً والعبور للدور قبل النهائى.

 

عمرو جمال 2
عمرو جمال 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة