الجمال تمنه غالى.. اعرفى شروط عقد ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 08:00 ص
الجمال تمنه غالى.. اعرفى شروط عقد ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة خلود عز منظمة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت خلود عز، منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، miss eco Egypt 2017، إنها أبرمت مع الـ 17 متسابقة ممن وقع عليهن الاختيار من قبل لجنة تحكيم المسابقة قبل أيام، عقدا يلزمهن بعدة معايير لا يمكن الخروج عنها، وذلك من أجل مراعاة المعايير العالمية لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التى تخضع لها المسابقة.

خلود عز منظمة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة
خلود عز منظمة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

 

وأضافت خلود عز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الخميس، أن العقد تضمن عددا من الشروط وجاء فى مقدمتها الآتى، عدم الظهور بأماكن عامة بشكل غير لائق، مع منع شرب السجائر والمواد الكحولية، وعدم الحضور بملابس متعارضة لثقافة المجتمع المصرى.

وتابعت منظمة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، ومنع سب المسابقة أو أى متسابقة بها على مواقع التواصل الاجتماعى، وكذلك منع الزواج أثناء إقامة المسابقة أو بعد الحصول على اللقب خلال فترة ولاية الفتاة الفائزة، وفى حالة خطبة المتسابقة ممنوع أن يتدخل خطيبها فى الشئون المتعلقة بالمسابقة، وكذلك الإلتزام بمواعيد الحضور لأن المسابقة تعد فتاة ستكون ملكة وليس موديل فقط، ويجب عليها ألا تتواجد فى أماكن مخلة وإلا هدد ذلك تواجدها فى المسابقة.

وأشارت خلود إلى أن أن هذه هى أهم شروط عقد المتسابقات، أما الفتاة الفائزة باللقب سيكون هناك عقد آخر معها بشروط أخرى، لأنها تتعامل مع فتيات تبدأ أعمارهن من 18 عاماً، ولهذا يجب أن يكن أنيقات ومتحملات للمسئولية . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة