أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى على دكة بدلاء الزمالك أمام المصرى وكاسونجو أساسيا

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 06:34 م
باسم مرسى على دكة بدلاء الزمالك أمام المصرى وكاسونجو أساسيا باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باسم مرسى مهاجم الزمالك، يتواجد على دكة بدلاء فريقه فى مباراة المصرى البورسعدى، التى ستجمعهما فى الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد أن أعلن المونتينيجرى نيبوشا التشكيل الرسمى الذى سيخوض به اللقاء.

باسم مرسى خارج تشكيل الزمالك أمام المصرى

وجاء تشكيل الزمالك أمام المصرى على النحو التالى، أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومؤيد العجان ومحمود علاء ومحمد مجدى وحازم إمام، وطارق حامد ومحمد أشرف "روقة"، وأحمد داوودا وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة وكاسونجو ليغيب باسم مرسى عن التشكيل الأساسى لفريقه إذ يسعى نيبوشا لتثبيت تشكيل الزمالك خلال الوقت الحالى، ليكون قواما أساسيا للفريق، مع منح العناصر الجديدة الفرص على مراحل، وبناءً على الحالة الفنية والبدنية للاعبين الأساسيين.

باسم مرسى مهاجم الزمالك

باسم مرسى يحصل على وعد بـ"وقت إضافى" أمام المصرى

تحدث نيبوشا مع باسم مرسى، على هامش التدريبات الجماعية الأخيرة التى خاضها الأبيض أمس الخميس، على ملعب النادى قبل السفر إلى الإسكندرية، لمواجهة المصرى البورسعيدى، ووعد نيبوشا، باسم مرسى بمنحه وقتا أزيد من المشاركة، وذلك  بالدفع به بديلاً فى لقاء المصرى البورسعيدى.

وشدد نيبوشا على باسم مرسى بضرورة بذل قصارى جهده فى التدريبات، وخلال مشاركته فى المباريات، من أجل إثبات إمكانياته، خاصة فى ظل رغبة المدير الفنى بالاعتماد على ثنائى هجومى فى كل مباراة يخوضها بالدورى، بعد أن أصبح الكونغولى كاسونجو المهاجم الأساسى فى الوقت الحالى.

باسم مرسى

باسم مرسى شارك بديلاً فى لقاء الإنتاج والداخلية

شارك باسم مرسى فى مباراتى الداخلية والإنتاج الحربى بأول جولتين لمسابقة الدورى الممتاز كبديل ولم يضعه نيبوشا فى قائمة اللاعبين المسددين لركلات الترجيح خلال المباريات لعدم ضمه للتشكيل الأساسى الخاص به.

باسم مرسى مهاجم الأبيض

باسم مرسى لا يمانع الجلوس على مقاعد بدلاء الزمالك

أكد باسم مرسى أنه لا يمانع الجلوس على مقاعد البدلاء إذا رأى الجهاز الفنى أن هذا الأنسب لصالح الفريق، مشيراً إلى أنه لا توجد أزمة فى تأخر الفوز للشوط الثانى لأن تحقيق المكسب والثلاث نقاط هو الأهم لإسعاد الجماهير البيضاء.

وأضاف باسم مرسى أنه لا يمانع الجلوس على مقاعد البدلاء ويجتهد بشدة فى التدريبات وهو تحت أمر الجهاز الفنى فى أى موقف مشددًا على أنه نجح فى صناعة هدف عقب نزوله كبديل أمام الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة