"تضامن دمياط": لم نعرف مطربة "ركبنى المرجيحة" ولم نعلم بحضورها حفل الأطفال

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 08:13 م
"تضامن دمياط": لم نعرف مطربة "ركبنى المرجيحة" ولم نعلم بحضورها حفل الأطفال بطلة ركبنى المرجيحة خلال الحفل
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام عبد الغفار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بدمياط، إنه لم يجذب انتباهنا حضور المطربة دالى حسن بطلة اغنية "ركبنى المرجيحة"، حفل ترفيهى لعدد من أطفال إحدى المجمعات الإسلامية بالسنانية.

وأضاف عبد الغفار لـ "اليوم السابع"، إننا لم نكن على علم بوجودها أساسًا ولم يلفت انتباهنا قيامها بتقديم اية اغانى بالحفل وكان هدفنا مضمون الحفل والهدف منه، قائلاً: "ربما تكون المطربة حضرت بصحبة أحد الحضور"، مؤكدًا أن الشؤون الاجتماعية والجمعيات التابعة لإشرافها تنئى بنفسها بعيدا عن هذه الأمور.

وكان قد أثار حضور المطربة دالى حسن بطلة اغنية "ركبنى المرجيحة"حفل ترفيهى لعدد من اطفال إحدى المجمعات الإسلامية بالسنانية بدعوة من النائبة البرلمانية إيفلين متى نائبة الدائرة الأولى مركز وبندر دمياط حالة من الاستياء لدى عدد من الأهالى الذين أبدوا اعتراضهم على وجود هذه المطربة فى الحفل.

من جانبها قالت النائبة ايفلين متى، إننى أشرفت على الحفل بدعوة شخصية منى لصالح الأطفال وخاصة الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، لتشجيعهم على الاندماج فى المجتمع والدمج بالعملية التعليمية ونحن على مشارف عام دراسى جديد إلا اننى لم أدع أى من المطربين ولم يكن لى سابق معرفة بهذه المطربة ولم استمع اليها.

وأضافت النائبة ايفلين متى لـ"اليوم السابع"، أن الحفل كان داخل نادى الشرطة بحضور كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة وبحضور اللواء ايهاب خيرت مدير أمن دمياط ولم يكن هناك ما يثير القلق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة