وصول 63 ألف طن قمح من أوكرانيا و90 ألف طن خشب إلى ميناء الإسكندرية

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 02:33 م
وصول 63 ألف طن قمح من أوكرانيا و90 ألف طن خشب إلى ميناء الإسكندرية رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية إن الميناء يشهد نشاطا في حركة السفن والبضائع والشاحنات، حيث استقبل اليوم الجمعة السفينة شي زى شان قادمة من أوكرانيا وعلى متنها 63 ألف طن قمح  ليبلغ مخزون الغلال بالميناء مليون وخمسة وسبعون ألف طن 324٣ ألف طن قمح.
 
كما استقبل الميناء شحنة خشب  تزن 90 ألف طن قادمة من ليبيريا وروسيا وهونج كونج علي متن السفن "كاب يورك" ؛ و "مارس كورا" ؛ و "وود جيت"، كما يجري تفريغ شحنة سولار تزن 55 ألف طن قادمة من اليونان وروسيا علي متن السفينتين  "البترولية " ، و "وادي سفاجا" ، وشحنة ذرة تزن119٩ ألف طن قادمة من روسيا والنرويج علي متن السفينتين"فانيسا"،و"بالك هولاند" ، وشحنة فحم تزن 50  ألف طن قادمة من أمريكا علي متن السفينة"ستيليوس بى".

وأضاف الغندور إلى أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء بلغ 129سفينة وتراكي علي الأرصفة 33 سفينة وتواجد بالمخطاف الداخلي 12 سفينة وعلي الخارجي 44 سفينة ؛ وسجل النظام الإلكتروني ورود 160 ألف طن بضائع عامة ؛ ودخول وخروج 9500 شاحنة من والي الميناء خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

هذا وقد وجه اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق بين الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج الشاحنات والبضائع من والي الميناء بيسر وأمان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة