5مشاهد تتصدر مواجهة الأهلي والترجي فى رادس الليلة.. البدرى واثق من إسقاط بطل تونس.. الأهلاوية متفائلون باللون الأزرق.. قلق أحمر من الحكم الكاميرونى..بطل مصر يتسلح بالتاريخ.. وطاهر: رحيل الجهاز الفنى غير وارد

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:15 ص
5مشاهد تتصدر مواجهة الأهلي والترجي فى رادس الليلة.. البدرى واثق من إسقاط بطل تونس.. الأهلاوية متفائلون باللون الأزرق.. قلق أحمر من الحكم الكاميرونى..بطل مصر يتسلح بالتاريخ.. وطاهر: رحيل الجهاز الفنى غير وارد لقطة من مباراة الأهلي والترجي باستاد برج العرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران النادى الاهلي ، على وجه الخصوص، إلا عن مباراة الأهلي والترجي التونسى، المُقرر لها الثامنة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت تونس، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

مباراة الليلة اكتسبت أهميتها وصعوبتها نظراً لقوة الفريقين وتاريخهما، وكذلك بسبب نتيجة مباراة الذهاب ببرج العرب التى انتهت بالتعادل 2/2.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" 5 مشاهد مهمة فى لقاء الليلة..

1_البدرى يؤكد قدرة الأهلي على إسقاط الترجي

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أن فريقه سافر إلى تونس من أجل إقصاء الترجي من البطولة الأفريقية واستمرار المشوار نحو الفوز باللقب الأفريقى، موضحاً أن الأهلي يعلم جيداً صعوبة اللقاء، ومع ذلك لا يخشى بطل تونس على أرضه ووسط جمهوره.

حسام البدري
حسام البدري

2_تحذير أهلاوى من الحكم الكاميرونى

حذر النادى الأهلي من انحياز الحكم الكاميرونى أليون نيانت لبطل تونس، ورغم اعتراض النادى الأهلي على هذا الحكم منذ أيام، بدعوى وجود "صلة نسب" بينه وأحد لاعبى الترجى، إلا أن الاتحاد الأفريقى للعبة رفض تغيير طاقم التحكيم.

نيانتت
نيانتت

3_التاريخ ينحاز للأهلي

لعب الأهلي مع الترجي فى 15 مباراة، بمختلف البطولات الأفريقية، تفوق خلالها الشياطين الحمر 5 مرات، وفاز بطل تونس فى 3 وانتهت 7 مواجهات بالتعادل، منها 4 سلبية، وتعادلان إيجابيان بنتيجة 1/ 0، وتعادل إيجابى بهدفين لمثلهما، وأحرز الأهلى 16 هدفاً فى مرمى الترجى، بينما سجل الفريق التونسى 10 أهداف فى مرمى المارد الأحمر بالبطولات الأفريقية.

4_ذكريات اللون الأزرق

يرتدى فريق الأهلي "الزى الأزرق" بالكامل خلال مواجهة الترجي الليلة، بعدما اتفق ممثلو الناديين خلال الاجتماع الفنى على ارتداء الأهلي للزى الأزرق، فيما يرتدى الترجى زيه الأساسى المكون من اللونين الأصفر والأحمر.

جدو سجل في الترجي 2012
جدو سجل في الترجي 2012

وتفاءل عدد كبير من الأهلاوية بـ"الزى الأزرق" بعدما سبق وارتداه الفريق فى لقاء الترجي عام 2012 باستاد رادس أيضاً فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث فاز الفريق المصرى وقتها 2/1 سجلهما وليد سليمان وجدو، وعاد الفريق إلى القاهرة باللقب.

5_البدرى غير قابل للتغيير

رفض محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، فكرة إقالة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، حال خروج المارد الأحمر من بطولة دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن الأهلي سيلعب مباراة الليلة أمام الترجي باستاد رادس بعزيمة وقوة وحماس من أجل تخطى عقبة الفريق التونسى والصعود للمربع الذهبى.

بعثة الاهلي فور وصولها مطار قرطاج في تونس (7)
بعثة الأهلي في تونس 

وأشار رئيس الأهلي ورئيس بعثة الفريق فى تونس إلى أن مجلس الإدارة لا يتدخل فى عمل الجهاز الفنى، مؤكداً أن مجلس الإدارة يوفر للمدرب الاستقرار وجميع مطالبه، حسام البدرى واحد من أبرز وأفضل المدربين فى الشرق الأوسط، قائلا، "قد يكون هناك نقص فى بعض المراكز، لكننا نواصل مسيرة بناء الفريق منذ ثلاث سنوات.. لا نحاسب المدرب بالقطعة أو بالمباراة.. ونتمنى خروج لقاء الترجى بشكل جيد وبروح رياضية رائعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محسن

حنكسب

رغم كل الظروف إن شاء اللة حنكسب بس ربنا يبعد عننا افتكاسات البدري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة