افتتاح معرض للفن التشكيلى فى ختام النشاط الصيفى بمركز إبداع دمنهور

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:00 ص
افتتاح معرض للفن التشكيلى فى ختام النشاط الصيفى بمركز إبداع دمنهور جانب من المعرض
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم مركز الإبداع الفنى بدمنهور التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى احتفالية بعنوان "ختام النشاط الصيفى بالمركز لعام 2017".

 

بدأت الاحتفالية بافتتاح معرض الفن التشكيلى الذى ضم أعمال عن محافظة البحيرة احتفالاً بأعياد البحيرة ونتاج ورش النشاط الصيفى بالمركز من رسم واكسسوار كروشيه ولاسيه بحضور أحمد درويش رئيس الأقليم وذكرى عمر مدير إدارة التدريب والدكتور بشارة عبد الملك مسئول العلاقات العامة بالكنيسة.

 

أعقب ذلك تكريم المدربين الذين شاركوا فى مهرجان النشاط الصيفى بالمركز وهم: الدكتورة عائشة طه عن دورة التنمية البشرية، الدكتور محمد عبد التواب عن ورشة كتابة الرواية والقصة القصيرة للكبار، الدكتورة دعاء ناصف عن ورشة تشكيل الشخصيات الدبوسية، الفنان عماد كشك عن ورشة تعليم رسم بطبيعة صامتة، محمد البستاوى عن ورشة تعليم رسم للكبار، بدر شاهين عن ورشة تعليم مبادئ الرسم للأطفال، نوال شلباية عن ورشة كتابة القصة القصيرة للأطفال، هانى قدرى عن ورشة كتابة الشعر للأطفال، عبير أبو عوف عن ورشة الإكسسوار والرسم على الزجاج، انتصار أدريس عن ورشة تعليم كورشيه ولاسيه، أيمن محبوب عن دورة الفوتوشوب، نسمة العسكرى عن دورات فن الإتيكيت، شيماء حمودة عن ورشة الحكى المسرحى الأول بالمركز، محمد محمود وأصالة رضا عن ورشة تعليم الخط العربى والديوانى.

 

كما تم تكريم مكتبتى الطفل والكبار لمجهودهم الدائم ونشاطهم المستمر خلال النشاط الصيفي، تلى ذلك الاستماع إلى بعض المواهب من رواد المركز فى الشعر والغناء، بالإضافة إلى عرض فنى موسيقى على البيانو للطفلة الموهوبة صوفيا هيمن محب الدين.

 

واختتم الاحتفال بعرض الحكى المسرحى الأول بعنوان "حواديت البيانولا" نتاج ورشة الحكى التى استمرت تدريب لمدة شهرين بمركز الإبداع، أعقب ذلك عرض فيديو عن أنشطة المركز وإنجازاته خلال النشاط الصيفى.

 

 ومن جانبه أعرب أحمد درويش عن سعادته بأنشطة المركز والعاملين به وقدم شكر لأولياء الأمور، كما صرح عاطف الشرقاوى مدير المركز عن موافقة دكتور أشرف عامر رئيس الهيئة على أقامة معرض الكتاب الأول بمركز الإبداع دورة الكاتب الكبير الراحل محفوظ عبد الرحمن فى الفترة من 30 سبتمبر الجارى حتى 10 أكتوبر القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة