الأسد القوس الحمل.. أبراج نارية يطمئنها الخريف ويطفىء لهيبها

السبت، 23 سبتمبر 2017 08:02 م
الأسد القوس الحمل.. أبراج نارية يطمئنها الخريف ويطفىء لهيبها فصل الخريف
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية فصل الخريف تبدأ الأوضاع والطباع تتغير بالنسبة للعديد من الأبراج، فمنهم من ينفر من طقسه ويعتبره دافعا للاكتئاب، ومنهم من يشعر بالهدوء وراحة البال، وتعد الأبراج النارية هى التى تتأثر بشكل إيجابى بهذا الفصل نظراً لطبيعته المتناقضة مع طبيعتهم.

فوفقاً لتحليلات علماء الأبراج والفلك، هم شخصيات متحركة مفعمة بالطاقة عصبية الأكثر انفعالا، وتأتى الأجواء الباردة المليئة بالغيوم لتطفئ نارهم المشتعلة وتهدئ من روعهم.

الأسد:

من أكثر الأبراج التى تعشق فصلى الخريف والشتاء وتشعر بالراحة والهدوء النفسى، كما أنه الفصل الأفضل لها على مستوى العمل والنشاط،  لأنها من الأبراج النارية الملئية بالطاقة والتى يزعجها فصل الصيف المرهق بالنسبة لها بسبب الحرارة المرتفعة التى تزيد من فعالية طبعهم كأبراج نارية.

 

القوس:

برج القوس من الأبراج التى تعشق الخريف والشتاء أيضاً وتجد فيه السكينة وحتى حالتها المزاجية وطباعها تتحسن إلى الأفضل وتتخلص من عصبيتها المفرطة مقارنة بفصل الصيف الموتر بالنسبة لها.

 

الحمل:

أما برج الحمل فهو أقل هذه الأبراج تأثراً بفصل الخريف لكنه أيضاً يمكنه أن ينظم وقته ويوفر طاقته فى هذا الفصل أكثر من غيره، فطقسه يروق له والبرودة تهدأ أعصابه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة