بالصور.. تجار الخضار والفواكه يحاصرون موقف سيارات العريش ويغلقون أحد مداخله

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:04 م
بالصور.. تجار الخضار والفواكه يحاصرون موقف سيارات العريش ويغلقون أحد مداخله تجار الخضار والفواكه يحاصرون موقف سيارات العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حول تجار الجملة للخضار والفواكه فى مدينة العريش محيط موقف الأجرة والأتوبيسات لسوق خاص بهم يغلقون خلال ساعات الصباح الأولى مدخل رئيسى مؤدى للموقف لحين انتهائهم من توزيع بضاعتهم، وهو ما يتسبب فى إعاقة السير وشل الحركة المرورية فى المكان وترك كميات من المخلفات يوميا، ولم تفلح محاولات الأهالى إرسال استغاثات لمجلس المدينة.

سوق-الجملة-بالعريش-(1)

وقال شكر عبدالعزيز شكر، أحد أهالى المنطقة، إنهم أرسلوا شكاوى متعددة للمسئولين دون جدوى تذكر بعد أن كان وجود التجار خلال الفترة من 6 إلى 9 صباحا بعدد قليل يحضرون الخضار والفواكه من أماكن بعيده، ويبيعونها لتجار التجزئة وخلال الشهور الأخيرة زاد العدد حتى انهم خلال هذه الفترة يغلقون مدخل الموقف بشكل كلى فضلا عن إعاقة سير أهالى المنطقة لعملهم صباحا ومرور السيارات، وبعد انتهاء توزيعهم يتركون كميات من المخلفات على أثرهم.

 

وأشار "السيد عبدالرحمن" سائق، إلى أن المكان يغلق صباحا فى هذا المكان وحاولنا مرارا مع التجار أن يبحثوا عن مكان بديل دون جدوى ويبقى دور مجلس المدينة فى حل هذه المشكلة.

 

وقال "سامى محمود" أحد التجار، إن المكان هذا يعتبر الأنسب لهم، حيث يحضر صباحا المزارعين والتجار من بعيد لبيع منتجاتهم من الخضار والفواكه بعضهم يحضر من محافظات أخرى وآخرين من مدن ومراكز المحافظة.

 

وأشار إلى أنه يوجد مقر لسوق الجملة فى مكان غير أمن فى الوقت الحالى فى منطقة ضاحية السلام، وكان فى السابق يتجمع التجار فى أماكن بعيده عن الموقف ونظرا لإغلاق الطرق لم يجدوا سوى هذا المكان.


 
سوق-الجملة-بالعريش-(2)
 

 

سوق-الجملة-بالعريش-(3)
 
 
سوق-الجملة-بالعريش-(4)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة