محمد عبد الشافى.. "الرجل الغامض بسلامته"

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:00 م
محمد عبد الشافى.. "الرجل الغامض بسلامته" محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار إستبعاد محمد عبد الشافى الظهير الايسر للمنتخب الوطنى ونادى الاهلى السعودى عن المشاركة فى مباراة ناديه أمام الباطن مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى والتى انتهت بفوز الفريق الاهلاوى بهدفين مقابل هدف، العديد من علامات الأستفهام.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالى التى يتم فيها استبعاد محمد عبد الشافى من القائمة حيث سبق وأن غاب عن المشاركة فى مباراة الكلاسيكو أمام النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

ويتحدث البعض عن معاناة محمد عبد الشافى من إصابة دفعت الجهاز الفنى لنادى الاهلى السعودى بقيادة الاوكرانى سيرجى ريبروف لإستبعادة من المشاركة فى مباراتى النصر والباطن فى الوقت الذى لم تصدر فيه إدارة النادى أية بيانات متعلقة بشأن إصابة اللاعب المصرى وتحديد الفترة التى يحتاجها للتعافى منها، كما لم تتناول وسائل الاعلام السعودية إصابة "شيفو" على الرغم أن اللاعب يعد من أهم أعمدة الفريق فى السنوات الأخيرة.

وجاء تعليق الجهاز الطبى لمنتخب مصر، بقيادة محمد أبو العلا، بجاهزية محمد عبد الشافى للمشاركة فى مباراة "الفراعنة" المترقبة أمام الكونغو برازافيل، المقرر لها 8 أكتوبر المقبل بملعب "برج العرب" فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ليزيد الغموض حول أسباب إستبعاد اللاعب من المشاركة فى المباريات.

إستبعاد محمد عبد الشافى من المشاركة فى المباراتين الماضيتين قد يعود لأسباب فنية فى ظل تراجع مستواه عن السنوات السابقة، حيث كان المدرب الأوكرانى يرغب فى التخلى عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لولا تمسك إدارة النادى بـ"شيفو" بعدما ساهم فى عودة النادى لحصد الألقاب وإعتلاء منصات التتويج فى السنوات الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة