تعاون بين "نايل إف أم" و"BBC" لتقديم خدمة إخبارية جديدة

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:08 م
تعاون بين "نايل إف أم" و"BBC" لتقديم خدمة إخبارية جديدة توقيع التعاون
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع شركة النيل للإنتاج الإذاعى يوم الأربعاء اتفاقًا مع هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" لإطلاق برنامج  BBC Minute على إذاعة نايل إف أم.

ويستهدف البرنامج الجديد تقديم ملخص للأخبار التى تهم الشباب خلال 60 ثانية، وهو يعتبر أول اتفاق من نوعه يحدث بين الإذاعة البريطانية العريقة وإذاعة مصرية خاصة وسيتم توقيع الاتفاقية بحضور هالة حجازى المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، وسايمون كندال، المدير العام لتطوير شراكات العمل الدولية، ورغدة يوسف مدير تطوير العلاقات بـ"BBC" وروب ستيفنز مدير برامج نايل إف أم.

وسيعمل برنامج "BBC Minute"، على إبقاء المستمعين على اطلاع دائمًا بما يتداوله الجمهور بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فضلاً عن أحدث عناوين الأخبار الدولية، بالإضافة إلى الرياضة والتكنولوجيا والترفيه والعلوم.

 "BBC Minute"سيقدم خدماته العالمية بشكل مختلف، حيث سيقدم ملخصًا حيويًا ويوميًا من الأخبار العالمية للجمهور الأصغر سنًا.

وقالت هالة حجازى إنها فخورة بالتعاون الجديد بين البى بى سى ونايل إف أم والذى يؤكد حرص شركة النيل للإنتاج الإذاعى على تقديم كل ما هو مميز لمستمعيها، كما أن اختيار هيئة الإذاعة البريطانية لنايل إف أم يؤكد ريادتها فى مصر والشرق الأوسط.

من جانبه قال سايمون كندال، المدير العام لتطوير شراكات العمل الدولية بخدمة "بى بى سى العالمية":BBC Minute يوفر الأخبار مباشرة للشباب المحب للاطلاع دائمًا، نصف العالم الآن تحت سن 35، وهم متلهفون للحصول على معلومات متصلة بالعالم حولهم، وسيسهم البرنامج فى هذا التغيير مع وضع أشكال جديدة من القصص الصوتية، والنتيجة ستكون خدمة نابضة بالحياة وسريعة ولكنها أيضًا دقيقة ومتوازنة ونحن سعداء بالتعاون مع نايل إف أم وتوفير هذه الخدمة للشباب والمجتمع المصرى الكريم".

 وتعد نايل إف أم أول إذاعة خاصة فى مصر تقدم أغانيها باللغة الإنجليزية وتستهدف شريحة كبيرة من الجمهور، وهى أحد الإذاعات التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعى والتى بدأت نشاطها عام 2003 وأصبحت فى وقت قصير القناة الأكثر جاذبية وشعبية لما تقدمه من برامج خفيفة وأغانى شبابية.

 كما تتصدر "نايل إف أم" قائمة صفحات الراديو الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد وصول صفحة الإذاعة إلى أكثر من 2 مليون متابع عبر شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر" ليجعلها واحدة بل أكبر صفحة لإذاعة راديو على "تويتر" فى الشرق الأوسط وأفريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة