حبس 4 عاطلين بتهمة سرقة شقة محاسب بالمعادى وبيع حصيلة المسروقات بعابدين

الأحد، 24 سبتمبر 2017 04:30 م
حبس 4 عاطلين بتهمة سرقة شقة محاسب بالمعادى وبيع حصيلة المسروقات بعابدين حبس - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة عابدين الجزئية بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيايات وسط القاهرة، حبس تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، لاتهامهم بسرقة شقة محاسب بمنطقة المعادى وبيع حصيلة المسروقات بعابدين، وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهمين لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

 

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغًا من أحد أصحاب محلات الأجهزة الكهربائية، مفادها قيام مجموعة من الأشخاص بعرض أجهزة كهربائية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهم.

 

ومن خلال التحريات، تبين أن المتهمين كل من محمد د ع24 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 5 قضايا أخرهم 10632 لسنة 2014م المعادى سلاح أبيض، وشقيقه بلال د ع24 سنة، عاطل، وسيف الدين أ أ17 سنة، عاطل، ومحمد ر ص18 سنة، عاطل، وتم ضبط بحوزتهم 2 شاشة تلفزيون 42 بوصة، وجهاز طباعة برينتر، وجهاز كمبيوتر لاب توب، ومبلغ 5000 جنيه.

 

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل مسكن ياسر س أ42 محاسب، ومقيم بالمعادى، بأسلوب التسلق والدخول من النافذة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وقرر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة