مدير أمن الغربية يتفقد كمين تفهنا العزب فى زفتى

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:24 م
مدير أمن الغربية يتفقد كمين تفهنا العزب فى زفتى جانب من الجولة
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام  اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بالمرور على نقاط التفتيش بكمين تفهنا العزب الحدودي، وتقابل مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين، للوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية.


وقام  بمراجعة خطة تأمين الكمين، وأكد على التعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات ، كما نبه  بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين ، وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين .

ووجه بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش للحراسه الحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها وارتداء الصديرى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم ، تنشيط الخدمات باليقظة وفحص السيارات والدراجات البخارية المشتبه فيها وضبط المبلغ بسرقتها .

تم التنبيه على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي، وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن وتفتيش السيارات المترددة على الكمين و بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.

كما تم توعيه الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانونا لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم، تم التأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة