نجوم الزمالك فى ميزان "نيبوشا".. شيكابالا خارج حسابات العودة فى يناير.. باسم مرسى يقترب من العودة للتشكيل الأساسى.. الشناوى يضمن مكانه مجدداً.. مدبولى وجمعة وروقة يحصلون على العلامة الكاملة.. ورفض ذبح مجدى

الأحد، 24 سبتمبر 2017 10:30 ص
نجوم الزمالك فى ميزان "نيبوشا".. شيكابالا خارج حسابات العودة فى يناير.. باسم مرسى يقترب من العودة للتشكيل الأساسى.. الشناوى يضمن مكانه مجدداً.. مدبولى وجمعة وروقة يحصلون على العلامة الكاملة.. ورفض ذبح مجدى نيبوشا والشناوى وعبد الله جمعة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، يده على نقاط القوة والضعف بالفريق الأبيض ويحرص بشكل دائم على تصحيح أخطاء اللاعبين، فى إطار بنائه لفريق قوى يستطيع المنافسة على البطولات من جديد.

 

الزمالك مع نيبوشا ظهر بصورة جيدة فى أول 3 جولات بالدورى حيث تعادل مع الإنتاج الحربى ثم فاز على الداخلية والمصرى لتبدأ الأنباء تنتشر حول مصير بعض اللاعبين وعودة آخرين فى يناير، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

 

شيكابالا خارج حسابات العودة فى يناير

كشف مصدر مقرب من نيبوشا إن شيكابالا قائد الزمالك المعار للرائد السعودى، لم يطلب المدرب عودته فى يناير وأن المدرب يركز فقط مع المجموعة الحالية وكان يرغب فى قائمة أقل عددا من الـ30 لاعبا.

باسم مرسى يقترب من العودة للتشكيل الأساسى

وأوضح المصدر ذاته أن باسم مرسى دخل بقوة فى حسابات نيبوشا للعودة إلى التشكيل الأساسى للزمالك، بعد تألقه خلال مشاركته كبديل أمام الداخلية والمصرى حيث نجح فى صناعة هدفين للفريق الأبيض ويتحرك بشكل جيد فى الملعب كما يؤدى اللاعب بتركيز وجدية فى تدريبات الفريق.

 

الشناوى يضمن مكانه مجدداً فى تشكيل الزمالك

وبعد فترة من تذبذب مستواه استعاد أحمد الشناوى حارس الزمالك، بريقه داخل قلعة ميت عقبة، بعد تألقه فى الفترة الأخيرة وأصبح يضمن مكانه فى تشكيل الأساسى للفريق.

مدبولى وجمعة وروقة يحصلون على علامة كاملة

 كما أشاد نيبوشا بالثلاثى أحمد مدبولى وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقه" لاعبى الزمالك الجدد، بعد تقديم مستوى فنى متميز مع الفريق وحصلا على علامة كاملة فى تقييمه إلا إنه سيحرص على تطوير أدائهم بشكل أفضل فى المباريات المقبلة.

نيبوشا يرفض ذبح مجدى والونش

وبعد ظهور محمد مجدى بمستوى منخفض مع الزمالك رفض نيبوشا ذبحه ووعده أن يستمر فى حساباته حال ظهوره فى التدريبات بشكل جيد، إلا أن عودة على جبر ستؤدى بشكل مؤكد إلى عودة مجدى لمقاعد بدلاء الفريق.

 

ورفض نيبوشا، نغمة أن الثنائى على جبر ومحمود علاء سيصبحا الأساسيين فى الخط الخلفى ويخرج محمود حمدى الونش من حساباته حيث أكد لجهازه المعاون أن الفرص متساوية أمام جميع اللاعبين بشرط الاجتهاد فى التدريبات والمباريات.

 

توفيق "جوكر" فى حسابات نيبوشا

ورغم ابتعاده بصورة كبيرة إلا أن ظهور أحمد توفيق فى بضع الدقائق أمام المصرى فى المباراة الأخيرة تؤكد أن اللاعب سيكون بمثابة جوكر فى عهد نيبوشا وسوف يدفع به عند الحاجة إلى خدماته سواء لتأمين وسط الملعب أو الحاجة إلى خدماته فى مركز الظهير الأيمن أو قلب الدفاع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة