الجبهة التركمانية تجدد تأكيد رفض عرب وتركمان كركوك استفتاء كردستان

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:03 ص
الجبهة التركمانية تجدد تأكيد رفض عرب وتركمان كركوك استفتاء كردستان الرئيس العراقى فؤاد معصوم
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت الجبهة التركمانية اليوم الاثنين، التأكيد على مقاطعة عرب وتركمان كركوك استفتاء انفصال أقليم كردستان عن العراق، مشيرة إلى أن القوات الكردية منعت وسائل الإعلام من التغطية.

وقال نائب رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحى- فى تصريح أوردته وكالة الأنباء العراقية/واع/- "إن التركمان وعرب كركوك قاطعوا بشكل كامل حتى الآن الاستفتاء الكردى رغم فتح أربعة مراكز صورية فى المناطق العربية والتركمانية".

وأضاف الصالحى، أن القوات الكردية المنتشرة بكثافة منعت وسائل الإعلام من التغطية خشية التأثير على المعنويات، مشيرا إلى أن القوات المتواجدة ستقوم هى بملء الاستمارات لصالح الاستفتاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم فلالى

التعامل مع ... ما هو مقبول ... وما هو مرفوض

الاجراءات التى تتم مصحوبة بالخطوات الابجايبة والفعالة التى ت تستطيع بان تواجهة المتغيرات التى تحدث، والقيام بما هو مطلوب فى هذا الصدد والشأن الذى يواجهنا، فى المراحل المختلفة والمتنوعة التى تمر. إذا إنها الاستمرارية والمواصلة والارتقاء نحو ما هو افضل واحسن بالاوضاع التنافسية على مختلف المستويات، التى قد تكون داخل الحدود وعبر الحدود، وفقا للمواصفات المتواجدة التى تصل إلى مثل هذه المستويات الرفيعة الشأن. وكل هذا ممكن من خلال ما يمكن بان يتم من اهتمامات وفعاليات توضع فى الحسبان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة