رئيس سامسونج: إطلاق جلاكسى نوت 8 فى السوق المصرية 6 أكتوبر

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:55 م
رئيس سامسونج: إطلاق جلاكسى نوت 8 فى السوق المصرية 6 أكتوبر شريف بركات نائب رئيس سامسومج الكترونكس مصر
رسالة باريس- هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شريف بركات، نائب رئيس سامسومج الكترونكس مصر، أن الشركة ستطلق هاتف جلاكسى نوت 8 فى السوق المصرية فى 6 أكتوبر المقبل، ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.

وأضاف بركات، فى تصريحات صحفية، أن سعر الهاتف سيصل ما بين 17 إلى 18 ألف جنيه، مع إتاحة طرق ميسرة للسداد، منها دفع القيمة على دفعات أو أقساط.

وأشار بركات إلى أن هاتف جلاكسى s8 حقق مبيعات تفوق 20% عن جلاكسى نوت 7 فى السوق المصرية، بفضل إتاحة طرق مختلفة وميسرة للسداد منها التقسيط، والقيمة المضافة وخصائص الهاتف الجديد.

وأوضح ائب رئيس سامسومج الكترونكس مصر، بشأن إطلاق خدمات الجيل الرابع فى السوق المصرية وقلة نسبة من يستخدمون أجهزة يمكنها استقبال تلك الخدمات، أن النسب المعلنة بـ7% كان حجم مشتركى الموبايل غير دقيقة، مرجحا أن تصل إلى 30% من حجم المشتركين، إذ إن غالبية الهواتف المطروحة لكل مصنعى الأجهزة فى السوق المصرية تدعم الجيل الرابع ويتم بيعها منذ عدة سنوات.

ولكنه كشف أن حجم الإقبال على الأجهزة من الفئة العليا بالسوق المصرية يصل إلى 7%، مشيراً إلى انخفاض مبيعات الأجهزة اللوحية "تابليت" فى العالم بسبب التطور الكبير الذى شهدته الأجهزة الذكية خاصة من الفئة العليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة