صراع الانتخابات يشعل اتحادى الطائرة واليد

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 03:30 ص
صراع الانتخابات يشعل اتحادى الطائرة واليد فؤاد عبد السلام و خالد ديوان و على السرجانى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد هذه الفترة حالة من الشد والجذب فى اتحادى الكرة الطائرة واليد بسبب اقتراب موعد الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير كلا الاتحادين خلال الفترة المقبلة بين المرشحين والداعمين للقوائم المختلفة .

فعلى صعيد اتحاد الكرة الطائرة تسبب استبعاد على السرجانى رئيس الاتحاد السابق الذى تم حله من قبل  وزارة الشباب و الرياضة من خوض المنافسة الانتخابية صراع قوى  بسبب تطبيق بند الـ 8 سنوات ، حيث إن التنافس اقتصر على الثنائى فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقته الحالى و خالد ناصف سليم  نائب رئيس الاتحاد الأسبق .

وقرر على السرجانى اللجوء إلى المحكمة الرياضية للتظلم حول قرار استبعاده و الجدير بالذكر أن الانتخابات ستجرى يوم 29 سبتمبر الجارى .

أما على صعيد اتحاد كرة اليد فشهد الفترة الماضية أزمة كبيرة أدت على تقديم خالد ديوان نائب رئيس الاتحاد استقالته إلى اللجنة الأولمبية،  والتى وصفها رئيس الإتحاد  خالد حمودة بأنها متعمدة، ولها دوافع شخصية  نظرا لأنه  منع من الترشح في الدورة المقبلة بسبب اعتماد بند الـ8 سنوات ضمن اللائحة الجديد من قبل الجمعية العمومية ، حيث أن الإنتخابات ستشهد صراع على الرئاسة بين الثنائى هشام نصر عضو مجلس الإدارة الحالى و هادى فهمى رئيس الإتحاد السابق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة