قرعة بطولة افريقيا لأندية كرة اليد بتونس اليوم

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:35 ص
 قرعة بطولة افريقيا لأندية كرة اليد بتونس اليوم اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى اليوم الإثنين قرعة بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 39، والمقرر لها الفترة من 21 وحتى 30 أكتوبر المقبل، بمدينة الحمامات التونسية.

ترقب فى الأهلى و الزمالك لقرعة البطولة الأفريقية لكرة اليد

ويترقب فريقا الأهلى و الزمالك إجراء القرعة ، حيث إن كلاهما يمثلان مصر فى المنافسة بالنسخة المقرر لها الشهر القادم .

الترجى و الحمامات التونسى يمثلان تونس فى البطولة الأفريقية لكرة اليد

و يشارك بجانب فريقا الأهلى و الزمالك فى بطولة أفريقيا لكرة اليد  كلا من ، الترجى والحمامات من تونس - الأهلي والاتحاد من ليبيا - فاينز وفاب من الكاميرون - كايمان الكونغولي - الجيش الرواندي - ريد ستار الإيفواري - هيرتاج الكونغولي - فونكيس الجابوني - وداد سمارة المغربي".

يد الزمالك
يد الزمالك

 

يذكر أن فريق  الأهلي توج  بلقب النسخة الماضية بعد فوزه على نظيره الترجي التونسي  بنتيجة 26 / 23 في ختام  البطولة  التى إستضافتها بوركينا فاسو .

و الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم إيقاف دورى محترفى كرة اليد عقب الجولة الثامنة المحدد لها يوم 14 أكتوبر الجارى لمشاركة كلا الفريقان ، حيث أن المنافسة متوقفة حاليا أيضا بسبب بطولة الشركات .

فريق يد الاهلى
فريق يد الاهلى

 

استئناف دورى محترفى كرة اليد 6 أكتوبر المقبل

ومن المقرر أن يتم استئناف دورى محترفى كرة اليد يوم 6 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الخامسة، بمواجهات كل من سموحة مع الأوليمبى والأهلى مع الطيران وبورسعيد مع 6 أكتوبر والجزيرة مع طلائع الجيش والشمس مع هليوبوليس والزمالك مع سبورتنج وبترول أسيوط مع البنك الأهلى.

فيما تقام الجولة السادسة بدورى محترفى كرة اليد يوم 7 أكتوبر بمواجهات بين كلا من ، الأهلى مع 6 أكتوبر و بورسعيد مع الطيران و الجزيرة مع هليوبوليس و الشمس مع طلائع الجيش ، فيما تستكمل فى اليوم التالى بمواجهتى،  الزمالك مع البنك الأهلى و بترول أسيوط مع سبورتنج ، بينما تقام الجولة السابعة بدورى المحترفين يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل أيضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة