"مالديف مصر".. الجونة فن ولعب وغطس ويخت

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:17 م
"مالديف مصر".. الجونة فن ولعب وغطس ويخت مرسى اليخوت
إسراء عبد القادر - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجونة أو كما يطلق عليها الكثيرون "مالديف مصر" تلك المنطقة التى أصبحت من أهم الوجهات السياحية لدى الكثير من المصريين والأجانب، فبجانب جوها الرائع فإنها تعد من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغطس والألعاب المائية المختلفة بجانب طبيعتها الخضراء الخلابة، وكأن قربها من الغردقة جعل لها نصيب كبير من الجمال والطبيعة الساحرة التى عليها الغردقة.

 

فبعد أن التفت إليها أنظار كبار المستثمرين ورجال الأعمال أصبحت تنافس المدن العالمية وهو ما جعلها محل اختيار مهرجان الجونة السينمائى الأخير كأفضل مكان لإقامته.

وتعتبر الجونة من أفضل المناطق التى تحتوى على مرسى لليخوت، حيث يوجد بها ما يسمى "مارينا اليخوت" يجذبك من بعيد منظر اليخوت المتراصة فى انتظار القيام برحلة رائعة فى عرض البحر، فلم يعد المصيف مقتصراً على السباحة والغطس والألعاب المائية  ولكن ما بالك بقضاء يوم أو يومان فى رحلة على أحد اليخوت بالجونة.

 
فمقارنة مع منطقة وسط المدينة الصاخبة فى الجونة، يعتبر موقع مرسى اليخوت من أكثر الأماكن هدوئاً فيها ويضم الكثير من القوارب واليخوت التى تنظم رحلات البحر المذهلة المتاحة فى مارينا الجونة، يُقام كل يوم جمعة مهرجان أمام البحرويتضمن البرنامج عادة حفلات موسيقية حية، وعروض الرقص والأطعمة والمشروبات كما انه يوجد احتفالات للأطفال  فى النوادى والملاعب المنتشرة فى المنتجع.

فإذا كنت تحتاج لقضاء فترة راحة صيفية أو فترة إجازة للراحة من أعبائك المعتادة ما عليك سوى الذهاب للجونة والاستمتاع بطبيعتها الساحرة والاستمتاع بمرسى اليخوت فيها.

 

بالطبع أن وجود ذلك المرسى الرائع واحتوائه على أنواع مختلفة ومتطورة من اليخوت على مستوى العالم جعل  السياح يتجهون لها للاستمتاع بتلك الرحلة وممارسة رياضة الغطس فى المناطق العميقة بالبحر الأحمر والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية، طبيعة هادئة واهتمام كبير ومظهر مشرف للجونة بكل ما تحتويه من أماكن ومنتجعات.

 

 

الجونة (1)
 
 
الجونة (2)
 
 
الجونة (3)
 
 
الجونة (4)
 
 
الجونة (5)
 
 
الجونة (6)
 
 
الجونة (7)
 
 
الجونة (8)
 
 
الجونة (9)
 
 
الجونة (10)
 
 
الجونة (11)
 
 
الجونة (12)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة