متاجر Walmart تختبر طريقة جديدة لتوصيل الطلبات لداخل ثلاجتك

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:12 ص
متاجر Walmart تختبر طريقة جديدة لتوصيل الطلبات لداخل ثلاجتك Walmart
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت متاجر "وول مارت" الأمريكية، عن أنها ستبدأ فى اختبار خدمة ذكية جديدة من شأنها أن تسمح للعملاء الذين لديهم أجهزة منزلية ذكية، كاميرات الأمن الحديثة وجرس الباب الذكى، بطلب أى شئ من المتجر، ويتم تسليمه داخل المنزل وحتى وضعه داخل الثلاجة عند الحاجة بدلا من مجرد تركه على عتبة الباب، وسيشمل هذا الاختبار أيضا طلبات البقالة عبر الإنترنت.

 

وقالت الشركة الأمريكية الشهيرة، إنها ستبدأ قريبا هذا الاختبار فى منطقة وادى السيليكون مع عملاء محددين الذين اختاروا تجربة الخدمة الجديدة، قفل الباب الذكى August وسيسمحون من خلاله لمندوب التوصيل بالدخول مرة واحدة إلى منازلهم، وباستخدام هذه الأجهزة المنزلية الذكية، يمكن للعميل رؤية عملية التسليم بأكملها من البداية إلى النهاية.

AAskHpW
توصيل الطلبات

 

ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، فسيقوم مندوب التسليم بالتعامل مع محتوى البقالة داخل المنزل، إذ سيعمل على وضع الأشياء المجمدة فى الثلاجة وفصلها على الأشياء الأخرى، ومن المقرر أن يتم إطلاق تلك الخدمة بشكل واسع إذا نجحت التجارب الأولية.

 

ولم تذكر الشركة ما هى تكلفة هذه الخدمة الجديدة، ولكن تشير التقارير إلى أن "وول مارت" ستعمل على تحديد السعر وفقا لمستوى الراحة الإضافية التى سيحصل عليها العميل.

 

من الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى تجرى فيها شركة وول مارت تجربة خدمة حيث يدخل موظفو خدمة التوصيل مباشرة إلى منزل العميل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة