محافظ البحر الأحمر يتفقد مساكن الروضة لتطوير العشوائيات بمدينة الغردقة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:33 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد مساكن الروضة لتطوير العشوائيات بمدينة الغردقة محافظ البحر الأحمر يتفقد مساكن الروضة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، منطقة عمارات ومساكن الروضة لمتابعة سير العمل بها، مشيرا إلى أهمية مشروعات المساكن البديلة للعشوائيات منوها إلى دور الدولة في توفير المساكن اللائقة للمواطنين.

كما تفقد المحافظ ضمن جولته على مشروعات تطوير مدينة الغردقة أعمال إنشاء طريق يصل ما بين مساكن الروضة وميدان جهينة لتسهيل حركة المرور بالمنطقة

وأكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالمشروع لما سيساهم به في القضاء على المناطق العشوائية بمدينة الغردقة، مضيفاً أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا لإعلان مدينة الغردقة خالية من العشوائيات في القريب العاجل، كما أنه لن يتم تسليم أي مجمعات سكنية للمواطنين إلا إذا كانت تشتمل على كافة المرافق والخدمات.

وتابع المحافظ بجولته التفقدية أعمال الإنشاءات بمسجد الدهار الكبير بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال به مشيدا بما تم إنجازه من أعمال حتى الآن، مشيرا إلى أن طراز هذا الجامع سيشبه إلى حد كبير طراز جامع الميناء الكبير بالمدينة، بحيث يكون مقصدا للسياحة الدينية بالمحافظة.

كما تابع اللواء أحمدعبد الله محافظ البحر الاحمر الاعمال التى تتم بمدخل طريق النجدة من أعمال تركيب بلدورات وأعمال تسوية للبدء فى أعمال الرصف بمدخل الطريق وكذلك لتحسين الصورة البصرية للمدينة وجعلها مدينة سياحية تنافس المدن السياحية العالمية .

وشدد المحافظ علي شركة المقاولون العرب الانتهاء من اعمال التطوير فى اسرع وقت ممكن .

المحافظ يتفقد اعمال انشاء مساكن الروضة

المحافظ يتفقد اعمال انشاء مساكن الروضة

 

 المحافظ يتفقد اعمال انشاء مسجد الدهار
المحافظ يتفقد اعمال انشاء مسجد الدهار

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة