القبض على عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنوفية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 03:44 م
القبض على عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنوفية ورشة لتصنيع الأسلحة - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الشهداء بمديرية أمن المنوفية، من القبض على شخص يقوم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها بدائرة المركز .

 

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بالقبض على " أ. س . د " 50 سنة، مقيم دائرة المركز، بإدارة ورشة ملحقة بمسكنه لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع، و3 طلقات خرطوش، و3 طبنجات صوت معدلة لإطلاق الأعيرة النارية، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية تحت التصنيع، وأجزاء الأسلحة النارية، العدد والأدوات المستخدمة فى عملية التصنيع .

 

وبمواجهة المتهم اعترف بتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها، وحيازته للمضبوطات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات .

 

من جانبة أكد العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، لـ"اليوم السابع"، على أن الخطط المكبرة للقضاء على البؤر الإجرامية أمر تسعى إلية المديرية بشكل كبير، والقضاء على أوجه النشاط الإجرامى وأى وسائل تساعد على انتشاره، لافتًا إلى تواجد الحملات الدورية للقضاء على أى أنشطة إجرامية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة