قبل حلول فصل الشتاء..

بالصور.. الرقابة الإدارية تكتشف عدم جاهزية مخرات سيول جبال عتاقة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 02:23 م
بالصور.. الرقابة الإدارية تكتشف عدم جاهزية مخرات سيول جبال عتاقة مخرات سيول عتاقة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الرقابة الإدارية بالسويس، اليوم الأربعاء، مخرات السيول بالمحافظة لبحث مدى الاستعداد لمواجهة الأمطار والسيول خلال فصل الشتاء، برفقة مديرية الطرق ومواجهه الأزمات بمحافظة السويس، واكتشفوا من خلال المعاينة أن المخرات مغلقة وتهدد بكارثة.

وقام عضو الرقابة الإدارية بمعاينة عدد من المواقع الخاصة بمخرات السيول بجبال عتاقة والأدبية والعين السخنة، واكتشف صلاحية بعض مخرات السيول وعدم جاهزية البعض الآخر بجبل عتاقة.

 

وأمام مخرات السيول المجاورة لشركة كهرباء عتاقة اكتشف أعضاء الرقابة الإدارية، أنه إلى اليوم لم يتم تنفيذ وتهيئة مخرات السيول بالرغم من وجود ملاحظات سابقة على نفس الموقع منذ فترة زمنية، كما تم اكتشاف أن العمل الذى يقوم به أحد المقاولين بالمخرات يتم بطريقه يدوية فقط ولا توجد معدات، ويصعب الانتهاء من تنظيف المخرات قبل الشتاء فى حالة الاستمرار بالعمل اليدوى.

 

وعلى الفور تم استدعاء عدد من المسئولين عن إدارة الأزمات بالمحافظة والطرق والمقاول المسئول عن تنفيذ عمليات تنظيف مخرات السيول بجبال عتاقة.

 

كما تم تفقد مخرات السيول بطريق العين السخنة والأدبية وتم التأكد من جاهزية عدد كبير منها واستعداده لمواجهة السيول فى الشتاء.

 

 

1 – مخرات سيول عتاقة
 مخرات سيول عتاقة

2 – ضابط الرقابة
 ضابط الرقابة

3 – المخرات ملاصقة لشركة الكهرباء
 المخرات ملاصقة لشركة الكهرباء

4 – العمل يدوي في تنظيف المخرات
 العمل يدوي في تنظيف المخرات
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة