أكرم القصاص - علا الشافعي

ضم 4 محافظات جديدة لقرار قصر الخبز المدعم للمواطنين على محل إقامتهم

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 11:24 ص
ضم 4 محافظات جديدة لقرار قصر الخبز المدعم للمواطنين على محل إقامتهم الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية أنه تم ضم 4 محافظات جديدة ضمن قرار قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين فى محافظات محل إقامتهم فقط، وهما محافظات القليوبية والبحر الأحمر وجنوب وشمال سيناء، بجانب محافظتى القاهرة والجيزة ليصل عدد المحافظات التى تم إرجاء تنفيذ القرار فيها لحين توفيق أوضاع أصحاب البطاقات وتغيير بطاقاتهم وفقا لمحل الإقامة الجديد لـ6 محافظات وتم فتح المنظومة اليوم لصرف الخبز للمغتربين فى محافظتى القاهرة والجيزة دون التقيد بمحل الإقامة.

 

وقال مصدر مسئول بوزارة التموبن والتجارة الداخلية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قرر صباح اليوم الأربعاء فتح النظام الإلكترونى لمنظومة صرف الخبز المدعم للمغتربين فى بعض المحافظات، دون التقيد بمحل إقامتهم الأساسية وإعطائهم مهلة 10 أيام لتغيير بطاقتهم وفقا لمحل إقامتهم الحالية، لافتا إلى أن إرجاء تنفيذ قرار الوزير جاء نتيجة وجود الكثير من المواطنين المغتربين فى هذه المحافظات وتضررهم من القرار الذى تم إصداره فجأة بدون أى مقدمات.

 

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية كان قد قرر أمس الثلاثاء قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين فى محافظات محل إقامتهم فقط، على أن يحصل صاحب البطاقة الذكية على الخبز من أى مخبز داخل محافظتة فقط بدلا من النظام الحالى، الذى يتيح ضرف الخبر من أى محافظة على مستوى الجمهورية دون التقيد بمحل الإقامة لمنع التلاعب فى المنظومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اعتقد ان الاسكندريه ايصا.. بها عشرات الالاف من المغتربين الءين يعملون بها

....عموما هذا القرار من اوله..عليه علامات استفهام...وبدا المسؤل يرقع ..فى القرار..بنظام القص والزق..

عدد الردود 0

بواسطة:

esam

مراجعة تعليمات نقل البطاقة من محافظة لمحافظة ومدة تقديم الخدمة !! ؟؟

أولا اشكر معاليكم على تلبية نداء 45% من تعداد سكان مصر .. ولكن .. مدة 10 ايام غير كافية ومن الاحرى أن يتم مراجعة اجراءات نقل البطاقة لمحل الاقامة الجديد والمدة التى يتوقف فيها الصرف ( تموين ، خبز ) ... سمحتوا من قبل للمواطنين بتحديث بياناتهم فى شهور ، وتم تمديدها لمدد أخرى .. فما بال معاليكم بنقل البطاقة برمتها !!!! .. وهل إدارات التموين تقوم بنقل البطاقة وتسليمها للمستفيد على محل اقامتة الجديد فى شهر كمان هو معلن !!! ؟؟؟ ألاف من الشكاوى بسبب عدم صرف مستحقاتهم شهور بسبب تأخر تسليم البطاقة .. ملحوظة : كم ستربح الوزارة من عدم صرف أكثر من 3 مليون بطاقة فى الشهر ، وهذا أقل تقدير ؟؟؟؟؟؟؟؟ نحن نتناقش مع معاليكم بكل احترام ، وكل ما نرجوة هو صالح المواطن المعدوم !!!! . ننتظر من معاليكم والوزارة الذكية أن تكون قاعدة البيانات مفعلة فى جميع قطاعات الدولة ( تموين ـ صحة ـ مرور ـ محاكم ـ سجل مدنى ـ قوى عاملة ـ كهرباء ـ مياة ورى ـ داخلية ـ قوات مسلحة ـ ............ الخ ) برجاء دراسة أى قرار يمس المواطن البسيط والكادح قبل إتخاذة .. المواطن البسيط هو الذى يقف وراء السيد الرئيس فى توابع القرارات الاقتصادية على أمل أن يحصد الرخاء كما وعد به السيد الرئيس وهو محق وسيفعل .. وانشاء الله مصر هتظل أم الدنيا وأد الدنيا .. تحيا مصر . تحيا مصر . تحيا مصر ( ض . ق/م . ش )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة