8 ألعاب فيديو ينتظرها مستخدمو بلاى ستيشن 4 خلال شهر أكتوبر المقبل

الخميس، 28 سبتمبر 2017 02:00 ص
8 ألعاب فيديو ينتظرها مستخدمو بلاى ستيشن 4 خلال شهر أكتوبر المقبل العاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شهر سبتمبر الجارى الذى يقترب على الانتهاء إطلاق العديد من ألعاب الفيديو المميزة، على الأجهزة المختلفة، بما فى ذلك بلاى ستيشن 4 وأكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر، وكان هناك العديد من الألعاب التى نالت شعبية بين المستخدمين أكثر من غيرها، ومع اقتراب شهر أكتوبر نشر موقع twinfinite الأمريكى قائمة تضم مجموعة من ألعاب الفيديو التى من المقرر أن يتم إطلاقها خلال أول أسبوعيين من الشهر المقبل على جهاز ألعاب بلاى ستيشن 4، ونرصدهم لك فيما يلى.

ألعاب شهر أكتوبر 2017

من المقرر أن يتم إطلاق لعبة Battle Chasers: Nightwar على أجهزة ألعاب PlayStation 4, Xbox One, Nintendo Switch فى 3 أكتوبر المقبل جنبًا إللى جنب مع لعبة المغامرة المليئة بالأحداث لمثيرة Dragon’s Dogma: Dark Arisen وهى من تطوير Capcom.

A Hat in Time
A Hat in Time

 

وفى يوم 5 أكتوبر سيتم إطلاق لعبة الفيديو المنتظرة Raiden V: Director’s Cut، بالإضافة إلى لعبة A Hat in Time التى ستكون متاحة على عدد كبير من أجهزة العاب الفيديو مثل إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر وليس فقط بلاى ستيشن 4.

وهناك 4 العاب مميزة أخرى سيتم إتاحتها رسميًا للمستخدمين فى 10 أكتوبر المقبل وهم، Cyberdimension Neptunia: 4 Goddesses، و Middle-Earth: Shadow of War، و Raid: World War II، و Touhou Kobuto V: Burst Battle، أما لعبة The Evil Within 2 ستصل إلى جهاز ألعاب بلاى ستيشن 4 فى 13 أكتوبر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة